الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روجينا توجه الشكر لطبيب والدتها: كنت هسفرها بره لولا إني قابلتك

الفنانة روجينا ووالدتها
الفنانة روجينا ووالدتها

شكرت الفنانة روجينا، الطبيب المعالج لحالة والدتها الصحية، عبر حسابها الشخصى على موقع «فيسبوك».

وكتبت روجينا قائلة: «دكتور علي صلاح فخورة بيك، وأكيد كل مريض كان فاكر إن مافيش أمل في الشفاء.. هذا العبقري الذي لم يبلغ من العمر الأربعين حصل على الدكتوراه من أمريكا في تخصص نادر العلاج مرض الشلل الرعاش، جراحة الباركنسون مرض أصاب عظماء العالم، مثل محمد علي كلاي وآخرين.. مرض لم يكن له علاج، على يد هذا العبقري أصبح الحلم في العلاج والشفاء حقيقة.. الغريب إن كل مرضى الدكتور علي من جميع الوطن العربي».

وأضافت قائلة: «أنا كنت بفكر أعالج أمي بره مصر لولا ترتيب ربنا إنى اتعرفت عليك.. شكرا دكتور علي صلاح أجريت لأمي عملية دقيقة جدًا وادتها أمل في الحياة، أنت سبب بعد ربنا إنه يبقى عندها أمل في الحياة ومرضى كتير فقدوا الأمل.. ربنا يحفظك لمرضاك.. أفتخر إن بلدي فيها دكتور زيك، يا ريت أي حد عنده هذا المرض زي أمي يبعتلي على الخاص».

ويذكر أن والدة الفنانة روجينا، خضعت منذ أيام لعملية جراحية، حيث أعلنت ذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ونشرت روجينا، صورة تجمعها بوالدتها وتعلق عليها قائلة: «دعواتكم لأمي بتعمل عملية دقيقة في المخ، ربنا يشفيكي ويعافيكي، ويقومك بالسلامة ليا يا أمي، اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أَذْهِبْ الْبَاسَ اشْفِهِ وَأَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا».

إقرأ أيضًا: نقل حسن الرداد في ونش لهذا السبب