الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:23 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العرض على ”شاهد”.. تفاصيل مسلسل ”وزن الريشة” بطولة أحمد السقا

النجم أحمد السقا
النجم أحمد السقا

يستعد الفنان أحمد السقا، لبدأ التحضيرات المبدئية لمسلسله الجديد، الذي يحمل عنوان "وزن الريشة"، ويتكون العمل من 8 حلقات، ومن المنتظر أن يبدأ السقا تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك استعدادا لاطلاق عرضه على منصة "شاهد".

وتعد هذه أولى تجارب الفنان أحمد السقا، لعرض أعماله على المنصات الإلكترونية، حيث يبتعد السقا، بهذا العمل عن الأكشن إذ يميل للدراما الاجتماعية التشويقية، ومن المقرر أن يقدم فيه دور بطل رياضي في إحدى الألعاب، وبعد ذلك يتعرض للعديد من الأزمات وتنقلب حياته رأسا على عقب، ويواجه خلال الأحداث الكثير من التحديات والصعوبات.

اقرأ أيضًا..

أحداث مفاجئة في مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة الرابعة (خاص)

ويعد مسلسل "وزن الريشة"، من تأليف محمد هشام عبيه، ومن إخراج مريم أحمدي، وبطولة الفنان أحمد السقا، ولم تعلن الجهة المنتجة عن باقي أبطال العمل حتى الآن.

وفي سياق أخر، كان آخر أعمال الفنان أحمد السقا، مشاركته في بطولة فيلم "السرب"، ويعد العمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كلا من: النجمة نيللي كريم، والفنان دياب، قصى خولي، كريم فهمي، مصطفى فهمي، والنجم آسر ياسين، والفنان شريف منير، محمود عبد المغنى، محمد ممدوح، وأحمد حاتم، إسلام جمال وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال أحداث الفيلم.