الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:36 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل فيلم رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي

فريق عمل فيلم رمسيس باريس
فريق عمل فيلم رمسيس باريس

يواصل المخرج أحمد خالد موسى، تصوير فيلمه "رمسيس باريس"، بطولة الفنانة هيفاء وهبي، حيث استأنف التصوير مؤخرا بمنطقة منشأة ناصر في القاهرة، وذلك بعدما انتهى من تصوير العديد من مشاهد الفيلم في العاصمة الفرنسية باريس، ومن المقرر إطلاق عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

أبطال فيلم "رمسيس باريس "

شارك في بطولة فيلم "رمسيس باريس" كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: "النجمة هيفاء وهبي، والفنان حمدي الميرغني، والنجم مصطفى خاطر، ومحمد سلام، محمد أسامة، والفنان محمد ثروت، محمود حافظ، والنجمة التونسية سميرة مقرون، ومصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار من الكوميديا الشيقة، حول انتقال عدد من المصريين من رمسيس إلى باريس، وتتضمن هذه الرحلة العديد من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية، وتتصاعد الأحداث خلال الفيلم لتصل إلى ذروتها عندما يتحدوا لتشكيل عصابة لسرقة "لوحة الموناليزا" من متحف اللوفر.

اقرأ أيضًا .. بعد نجاح «حلوة الدنيا سكر».. هنا الزاهد تخوض ثاني بطولاتها المطلقة

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مشاركتها في بطولة فيلم "أشباح أوروبا" بجانب كلا من: الفنان أحمد الفيشاوي، والفنان مصطفى خاطر، والنجمة أروى جودة، والفنان عباس أبو الحسن، وعدد آخر من ضيوف الشرف.

وتدور أحداث فيلم "أشباح أوروبا" في إطار من الأكشن والإثارة بالإضافة إلى العديد من المشاهد الرومانسية، حيث تظهر النجمة هيفاء وهبي بشخصيتين شقيقتان توأم، وإحداهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، والأخرى تعيش بحارة شعبية.