الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل إحيائه لها غدا.. تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الساحل الشمالي

وائل جسار
وائل جسار

يستعد النجم اللبناني وائل جسار، لإحياء حفل غنائي جديد له، مساء غدا الخميس الموافق 1 سبتمبر، في مدينة الساحل الشمالي بمصر.

تفاصيل حفل وائل جسار في الساحل الشمالي

وتأتي أسعار حفل وائل جسار، في الساحل الشمالي على ثلاثة فئات، الأولى 5 آلاف جنيه لفئة الـ vip، والفئة الثانية بـ 2500 جنيه والثالثة الأخيرة تتراوح ما بين 1800 لـ 1200 جنيه.

ومن المقرر أن يقدم وائل جسار، مجموعة من أشهر أغانيه خلال الحفل مثل: "أنا مش مصدق، نخبي ليه، أعذريني يوم زفافك، بتوحشيني، جرح الماضي، مشيت خلاص، النهاية واحدة، عمر واحد، خليني ذكرى، مخبي إيه، عيان، ومليون أحبك"، وغيرهم.

إقرأ أيضًا .. في عيد ميلادها.. ليلى أحمد زاهر تُصاب بفيروس كورونا للمرة الثالثة

يشار إلى أن النجم وائل جسار، طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "أنا مش مصدق"، وهي من كلمات منصور الشادي، ومن ألحان وليد سعد، والتوزيع لـ أحمد إبراهيم.

كلمات أغنية أنا مش مصدق

وقدم وائل جسار أغنية "أنا مش مصدق"، باللهجة المصرية، وتقول كلماتها: "أنا مش مصدق إننا مش ويا بعض ولا يوم هصدق إنك أنت سبتني

أنا كل يوم بقول لـروحي أكيد ده بُعد وهينتهي ترجع تقولي وحشتني

أنا كل يوم بعدي على نفس الأماكن وأفتكر لمسة إيديك وكلام عينيك

وألاقي حبك جوه مني لسه ساكن وقلبي مش ممكن هيبقى إلا ليك

وأقول لقلبي اوعى تيأس أو تمل حبيبي راجع هو مش خاين وباع وأطمنه

الحب مش ممكن يقل أصل اللي بينا أقوى من كلمة وداع".

وكان وائل جسار، ودع الفنان اللبنانى الراحل جورج الراسى، الذى رحل منذ أيام قليلة، إثر حادث سير أثناء قيادته سيارته، وأوقف الفنان الحفل الذي عقد على مسرح إطلال بلازا في لبنان، عقب رحيل جورج، ليتحدث عن رحيل الفنان وظهرت صوره على الشاشات خلف وائل جسار.

وقال وائل جسار: "خسارة كبيرة لكن بالنهاية الإنسان هو قدره.. الله يرحمه ويصبر أهله والمقربين شرفتوني وأهلا وسهلا بكم"، كما حرص وائل على حضور جنازة الراحل جورج الراسي.