الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمر كمال يروج لموعد طرح أغنيته الجديدة «خلينا سهرانين».. فيديو

المطرب عمر كمال
المطرب عمر كمال

روج مؤدي المهرجانات المطرب عمر كمال، لموعد طرح أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم «خلينا سهرانين»، ومن المقرر طرحها قريبا عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وعدد من المنصات الرقمية الموسيقى.

وشارك الفنان عمر كمال مع متابعيه، البرومو الرسمي للأغنية، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، قائلا: "خلينا سهرانين.. قريبا على جميع المواقع والمنصات".

وفي سياق آخر، طرح المطرب عمر كمال أحدث أغانيه، وتحمل عنوان "اليوم يومك"، من فيلم "خطة مازنجر"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب".

وتعاون المطرب عمر كمال، في أغنية "اليوم يومك"، مع الفنات مازن المصري، والأغنية من كلمات منه عدلي القيعي، ومن ألحان أحمد طارق يحيى، ومن توزيع هاني محروس.

اقرأ أيضًا .. في عيد ميلادها.. ليلى أحمد زاهر تُصاب بفيروس كورونا للمرة الثالثة

ويذكر أن، طرح عمر كمال، ديو يحمل اسم "حلوين" بالتعاون مع المطرب عبد الباسط حمودة، وتعد الأغنية من كلمات وألحان: عمرو قطب، وتوزيع: إسلام شيبسي، وإخراج: كامبا.

ومن كلمات أغنية "حلوين"

"يا عيني..إحنا أبسط خلق الله.. وأقل نااااس في الدنيا دي.. تعملنا بما يرضى الله..تكسب قولبنا في ثانيه.. تعمل معانا الغلط.. وتفكر أنك.. لبط..ع السكة تيجي تتظبط.. وتشوف وشوشنا التانية.. مين يرفع عينه فينا ولا يعمل رأسه بينا..دا اللي يطنطط علينا متخلقش..في الدنيا دي لفينا ياما روحنا وياما جينا.. ومهما خبط موجها فينا مبنغرقش.. مسيكنا الدولارات..وركيبنا الطيارات.. لفينا الدنيا دي.. من غير باسبورات".