الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حفلة قوية زي كل مرة».. تامر عاشور يشوق متابعيه لحفله بالمملكة السعودية.. فيديو

المطرب تامر عاشور
المطرب تامر عاشور

يواصل المطرب تامر عاشور، الترويج لأحدث حفلاته الغنائية، على مسرح بنش مارك بجدة في المملكة السعودية، ومن المنتظر إحيائه الحفل يوم 2 سبتمبر المقبل.

وشارك الفنان تامر عاشور مع متابعيه، فيديو له من كواليس تحضيراته المبدئية لإقامة الحفل، وتوثيق لحظة وصوله للمملكة السعودية استعدادا للحفل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، وكتب: "شكرا بنش مارك على الاستقبال الرائع كالعادة.. إن شاء الله حفلة قوية زي كل مرة".

يقدم المطرب تامر عاشور، عدد من أشهر أغانيه، منها الحديثة والقديمة، ومن أبرزها: أغنية "قولولو سماح، وأغنية كان موضوع، وأغنية خليني في حضنك، وتيجي نتراهن، وتملي، واحنا الدنيا، والفترة دي، وأقعد نتكلم، وأغنية مفيش جدعنة" وغيرها من الأغنيات التي يفضلها الحضور ويتفاعل معها.

اقرأ أيضًا: رد ناري من ميرفت أمين على شائعة وفاتها.. وحقيقة مشاركتها برمضان 2023

ويذكر أن، طرح الفنان تامر عاشور أغنيته الجديدة، وتحمل اسم "هي الناس"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وتعد الأغنية من كلمات: أحمد المالكي، ومن ألحان: محمد خلف، ومن توزيع: أنور عمر، وميكس وماستر: صقر.

ومن كلمات أغنية "هي الناس"

"الحلوة دي تحلم وتقولي طلباتها أيه.. راضي بكل اللي تقول عليه والدنيا تجيلها في ثانيتين.. الحلوة دي أول ما تقرب من بعيد بفرح وبتقلب يومي عيد والفرحة معايا بفرحتين.. بالدلع وبالشقاوة الجمال بيزيد حلاوة.. هي دي اللي الضحكة منها قلبي تاه قدام عيونها وفي ثواني راحلها.. ناسي كل حاجة مرت بيا حاسس إن روحي ردت فيا لما تبقي جنب مني".