الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:21 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهم أحمد داش.. تعرف على أبطال مسلسل «العمدة» لـ محمد رمضان

النجم محمد رمضان والفنان أحمد داش
النجم محمد رمضان والفنان أحمد داش

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل "العمدة" خلال الفترة الحالية، التعاقد مع باقي أبطال العمل، وذلك لإعلان بدء التصوير بالفترة المقبلة، ومن المقرر أن يخوض المسلسل ماراثون رمضان 2023.

وتعاقد الفنان أحمد داش مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل "العمدة" بجانب الفنان محمد رمضان، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وفي هذا السياق، كشف الفنان تامر عبد المنعم، عن تعاقده للمشاركة في بطولة مسلسل "العمدة"، ومن المنتظر عرضه بدراما رمضان المقبل.

وأعلن الفنان تامر عبد المنعم، عن ذلك من خلال صفحته الشخصية على "فيس بوك"، وكتب: "موعدنا رمضان القادم 2023 بإذن الله تعالي مع النجم الكبير محمد رمضان والمخرج الكبير محمد سامي".

اقرأ أيضًا .. نوال الزغبي بعد ختام مهرجان القلعة: «الله على جمالك يا مصر»

قصة مسلسل العمدة

ينتمي مسلسل "العمدة" إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي في حي السيدة زينب، وسيحاكي العمل عدد من القضايا، وتستهدف كافة شرائح المجتمع.

أبطال مسلسل "العمدة"

يعد مسلسل "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولة المسلسل كلا من: النجم محمد رمضان، والفنانة زينة، والنجمة مي كساب، والفنان تامر عبد المنعم، والنجم الشاب أحمد داش.

وجدير بالذكر أن، الفنان محمد رمضان، كشف مؤخرا عن خوضه السباق الرمضاني المقبل 2023، ببطولة مسلسل "العمدة"، ويعد العمل هو ثالث تعاون له مع المخرج محمد سامي.

وشارك الفنان محمد رمضان، منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، وكتب: "عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي.. ثقة في الله نجاح".