الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن يهنئون الفنان كريم فهمي بعيد ميلاده

كريم فهمي
كريم فهمي

هنأ نجوم الفن، الفنان كريم فهمي بمناسبة عيد ميلاده الذي يحل اليوم، 4 ديسمبر.

نشرت هنا الزاهد صورة لهما عبر صفحتها الشخصية إنستجرام قائلة: "كل سنة وانت أعظم صديق شفته ربنا يحفظك".

وبجانب آخر هنأ شقيقه الفنان أحمد فهمي بنشر صورة عائلية تجمعهما بوالدتهما قائلاً "أخويا وضهري.. كل سنة وأنت طيب يا نجم النجوم وعقبال مليون سنة".

وهنأت الفنانة آيتن عامر الفنان كريم فهمي بنشر صورة له عبر حسابها الشخصي إنستجرام قائلة "عيد ميلاد سعيد يا بابا، #عيد ميلاد على بابا".

دخل كريم فهمي مجال الفن من خلال مسلسل "عرض خاص " كان فريق العمل يبحث عن وجوه شبابية جديدة ووقع الاختيار على كريم فهمي ، ويقوم بدور طبيب أسنان وهي شخصيته الحقيقية .

جدير بالذكر أن كريم فهمي شارك في كتابة سيناريو فيلم أوضتين وصالة كما قام بتأليف فيلم بيبو وبشير ، وفيلم مستر آند مسز عويس ، وفيلم هاتولي راجل الذي قام بالمشاركة في بطولته أيضًا.

حياته

تزوج الفنان كريم فهمي من دانيا البناوي عام 2013 ، وأنجب منها ثلاث أطفال ، أول طفلة كاميليا في فبراير عام 2014 ، وثاني طفلة ناعومي في سبتمبر عام 2016 ، وطفلته الثالثة في أغسطس عام 2019 .

آخر أعمال الفنان كريم فهمي فيلم " ديدو" عام 2021 ، تدور أحداثه حول ديدو الذي يقرر سرقة العالم الثري" بيومي فؤاد" برفقة أصدقائه ، وهذا العالم اكتشف ما فعلوه فأجرا عليهم تجربه من تجاربه حولهم إلى عقلات أصابع ويحدث العديد من المغامرات المثيرة .

اقرأ أيضاً:

إيناس عبد الدايم تتألق في حفلها على المسرح الكبير بالأوبرا