الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

التفاصيل الكاملة لمسلسل «أزمة منتصف العمر» لـ كريم فهمي

كريم فهمي وريهام عبد الغفور من مسلسل أزمة منتصف العمر
كريم فهمي وريهام عبد الغفور من مسلسل أزمة منتصف العمر

ينتظر العديد من المشاهدين عرض مسلسل أزمة منتصف العمر للنجم كريم فهمي والنجمة ريهام عبد الغفور، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل مسلسل أزمة منتصف العمر

أعلنت شركة المنتجه لمسلسل "أزمة منتصف العمر"، عرض العمل قريبا على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بعد أن كان مقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2022، ويتكون العمل من 15 حلقة فقط.

وتدور قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"، في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول تعرض كريم فهمي للعديد من الأزمات والمشاكل الشخصية، حيث أنه يتزوج من رنا رئيس التي تصغره بفارق كبير في السن، ويدخلا في صراعات عديدة خاصة مع ظهور طليقة كريم خلال الأحداث، ويناقش المسلسل قضايا الزواج والطلاق والخيانة الزوجية.

ويشارك في بطولة مسلسل "أزمة منتصف العمر"، مجموعة من نجوم الفن مثل كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، وهذا العمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

على الصعيد الآخر، ينتظر النجم كريم فهمي طرح فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "أنا لحبيبي"، المقرر عرضه في السينمات بالموسم الشتوي المقبل، ويدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، حول شخصية روائي يجسده كريم، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع ياسمين رئيس، التي تنتمي لطبقة اجتماعية متوسطة، ويشارك في بطولة العمل مع كريم وياسمين، كل من سوسن بدر، بيومي فؤاد، وأحمد مالك، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضًا : «عارضة أزياء وفتاة غامضة».. تفاصيل الانتعاشة الفنية لـ جيهان خليل

وكانت النجمة ريهام عبد الغفور تألقت في تقديم مسلسل "وش وضهر"، الذي عرض لها خلال الأيام القليلة الماضية، وحققت نسبة مشاهدة عالية.

وشارك في بطولة مسلسل وش وضهر مع ريهام عبد الغفور، كلا من النجوم إياد نصار، ميمي جمال، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف ورشة سرد مريم نعوم وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف، وتكون العمل من 10 حلقات فقط .