الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد انضمام كريم فهمي.. التفاصيل الكاملة لحكاية «قرض شخصي» من مسلسل حدث بالفعل

كريم فهمي
كريم فهمي

بدأ صناع وأبطال الحكاية الثانية من مسلسل "حدث بالفعل" في تصويره وتعاقد باقي أبطال العمل، وتحمل الحكاية الجديدة اسم "قرض شخصي".

تفاصيل مسلسل قرض شخصي

يعد الفنان كريم فهمي بطل حكاية قرض شخصي ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل" ويتولى إخراجها هشام الرشيدي، وتواصل الجهة المنتجة حاليًا باقي التعاقدات مع المرشحين للعمل.

وتناقش حكاية قرض شخصي معاناة بطل العمل من مشكلة نفسية ومن المتوقع أن تكون بسبب أزمة مادية وحصوله على قرض وذلك ضمن إطار من الإثارة والتشويق.

يشار أن الحكاية الأولى من المسلسل، كان قد انتهت تصويرها وتحمل اسم "آخر نفس" وتضم في بطولتها كلا من ماجد المصري وسينتيا خليفة ورنا رئيس وبسمة وأحمد عبدالله محمود، وآخرين.

قصة مسلسل حدث بالفعل

وينتمى مسلسل حدث بالفعل لنوعية الأعمال المنفصلة المتصلة، فلكل قصة فريق من النجوم والأبطال ويسلط هذا المسلسل الضوء على مجموعة من الأمراض النفسية وأسبابها بجانب تأثيرها على حياة المصابين بها والمحيطين.

"حدث بالفعل" من تأليف فادي النجار والإخراج لـ هشام الرشيدي، ويعد هذا العمل التجربة الأولى له في الدراما بعد فيلم "ماكو" الذي حقق به نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضًا: أول تعليق لـ محمود الليثي بعد منحه الإقامة الذهبية من الإمارات

حكاية آخر نفس مسلسل حدث بالفعل

ويشار أن الحكاية الأولى من مسلسل حدث بالفعل تحمل اسم "آخر نفس" وتأتي ضمن 101 قصة سيتم عرضها ضمن المسلسل الجديد الذي يعرض خارج الموسم الرمضاني المقبل.

ويعد الفنان ماجد المصري بطل المسلسل بعد نجاحه بالموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل ملف سري مع الفنان هاني سلامة ومسلسل توبة مع الفنان عمرو سعد.

اقرأ أيضًا: نجوم الفن يعلقون على فوز الزمالك ضد بيراميدز في الدوري «فيديو»

آخر أعمال كريم فهمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي، مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تعاون من خلاله مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير ضمن الموسم الرمضاني 2020، وكان المسلسل تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين والإخراج لـ مصطفى فكري.

وضم مسلسل ونحب تاني ليه في بطولته كلا من سوسن بدر، إسلام جمال، وإيهاب فهمي، تارا عماد، علا رشدي، سليمان عيد، عماد رشاد، إيمان السيد، سمر مرسي، كارولين خليل، وآخرين.