جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 09:22 صـ 29 صفر 1444 هـ

ماذا قال نجوم الفن عن تفوقهم في الثانوية العامة؟.. فيديو

كريم فهمي وآسر ياسين
كريم فهمي وآسر ياسين

ما زالت نتيجة الثانوية العامة حديث الجمهور تزامنا مع الإعلان عنها في الساعات القليلة الماضية، وضم الوسط الفني عدد كبير من نجوم الفن الذين تفوقوا في الثانوية العامة وتحدثوا عن ذكرياتهم مع النتيجة والدراسة، تستعرضها "الطريق" في السطور التالية.

كريم فهمي

حصل الفنان كريم فهمي على مجموع 100 % في الثانوية العامة حتى أنه التحق بكلية طب الأسنان جامعة القاهرة، وقال عن ذكريات تفوقه الدراسي: "حصدت 3.5% تفوق رياضي بالصف الثاني الثانوي"، وجاء تفوقه الرياضي بسبب حصده أيضًا المركز الثاني ضمن بطولة الجمهورية لكرة القدم.

وتابع أن مجموعه في النهاية بلغ 100%، وهذا ساهم بشكل كبير في التحاقه بكلية طب أسنان.

أحمد فهمي

وحصل الفنان أحمد فهمي على 99.8% في الثانوية العامة، وقال في تصريحات تلفزيونية سابقة له: "في المدرسة كنت شاطر وشقي جدًا"، لافتًا إلى أن ذلك "غل" بسبب ما يحدث معه في المنزل، معلقًا: "في البيت كان لازم نذاكر".

وأشار إلى أن والدته كانت تقيم معسكرات في المنزل بحسب وصفه، معلقًا: "كنت بروح المدرسة أطلع الغل اللي جوايا".

آسر ياسين

أما الفنان آسر ياسين فأوضح أنه حصل على مجموع 100% في الثانوية العامة، لافتًا إلى أن ذلك كان شرط والده الوحيد لكي يجعله يلتحق بالجامعة الأمريكية ويدرس فيها.

أمير كرارة

تحدث الفنان أمير كرارة عن تفوقه في الدراسة بلقاء تلفزيوني سابق له وقال إنه كان أشطر شخص في المدرسة وبالتزامن مع الثانوية العامة حصل على المركز الثاني في المدرسة وعلى الرغم من ذلك كان مجموعه 52%.

اقرأ أيضًا: لا يوجد كلية قمة.. مشاهير تخرجوا في مجالات غير الطب ووصلوا لقبة النجاح

يشار إلى أنه من بين النجوم المتفوقين أيضًا، المخرج بيتر ميمي الذي حصل على مجموع 100%، وإبرام سمير بمجموع 99%، ومنى زكي حصدت مجموع 95% في الثانوية العامة، أما سهر الصايغ فحصلت على 99 %.

وحصل الفنان مصطفى شعبان على مجموع 95%، وشيكو حصل على 93.5%، ومحمد محسن مجموعه في الثانوية العامة 94.5%، أما هشام ماجد فحصل على 93.5%.

موضوعات متعلقة