الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضها اليوم.. من هم أبطال مسرحية «أنستونا»؟

دنيا سمير غانم- صورة من صفحتها على فيس بوك
دنيا سمير غانم- صورة من صفحتها على فيس بوك

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم اليوم لبدء عرض مسرحيتها الجديدة "أنستونا" من إخراج خالد جلال، وتُعرض على مسرح ماست في جامعة مصر، وفي السطور التالية نرصد لكم التفاصيل الكاملة لمسرحية "أنستونا".

أبطال مسرحية "أنستونا"

بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، سامي مغاوري، ألحان المهدي، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال.

قصة مسرحية "أنستونا"

تعتبر المسرحية من النوع الغنائي الإستعراضي وقام بتأليف الأغاني أيمن بهجت قمر، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتدور أحداثها حول فتاة شعبية بسيطة تحلم بأن تكون مشهورة، وتقابل أحد الأشخاص الذي يساعدها في تحقيق هذا الحلم.

اقرأ أيضًا .. بهذه الطريقة.. ناهد السباعي تدعم هاشتاج «وراها قصة» لمرضى سرطان الثدي

أسعار تذاكر مسرحية "أنستونا"

تم طرح تذاكر مسرحية "أنستونا" لدنيا سمير غانم عبر موقع "تيكتس مارشيه"، والتي جاءت مقسمة على خمس فئات كالتالي: الفئة الأولى silver ب 250 جنيهًا، والفئة الثانية gold ب 400 جنيهًا، والفئة الثالثة gold plus 550 جنيهًا، أما الرابعة platinum ب 750 جنيهًا، والخامسة الأخيرة vip ب 1250 جنيهًا.

حديث دنيا سمير غانم عن مسرحية "أنستونا"

وتحدثت دنيا قبل ذلك عن تجربتها المسرحية الأولى، وقالت: "سعيدة بتلك التجربة، وأنا أحب المسرح من صغري لما كنت بروح مع بابا ونفسي أقدم ربع تاريخه حتى، وكنت مستنية الخطوة دي من زمان، وعن بيومي فؤاد، أضافت: "بيومي فؤاد اتخلق عشان المسرح وببقى مبسوطة لما بشتغل معاه في أى حاجة".

آخر أعمال دنيا سمير غانم

يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي للفنانة دنيا سمير غانم فيلم "تسليم أهالي" مع الفنان هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، شيكو، أوتاكا، محمد ممدوح، ومن تأليف شريف نجيب وأخرجه خالد الحلفاوي.

قصة فيلم "تسليم أهالي"

تدور قصة الفيلم حول زاهية "دنيا سمير غانم" التي تريد الزواج، خليل "هشام ماجد" الذي يريد الهجرة إلى كندا، ولكنهما يتقابلان بحكم أنهم أقارب ويكتشفان في ليلة زفاف والده "بيومي فؤاد" على والدتها الفنانة "دلال عبد العزيز" أنهما تجار ألماظ ويحدث لهما العديد من المواقف الكوميدية وتنشأ بينهما قصة حب.

اقرأ أيضًا .. عقب ظهورها بالحجاب.. حقيقة اعتزال ياسمين عبد العزيز الفن «خاص»