الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

العرض 3 نوفمبر.. طرح البوسترات المنفردة لأبطال فيلم «تحت تهديد السلاح»

بوستر فيلم تحت تهديد السلاح- صورة من الصفحة الرسمية لحسن الرداد بموقع إنستجرام
بوستر فيلم تحت تهديد السلاح- صورة من الصفحة الرسمية لحسن الرداد بموقع إنستجرام

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "تحت تهديد السلاح"، عدد من البوسترات المنفردة لأبطال العمل، وذلك استعدادا لإطلاق عرضه يوم 3 نوفمبر المقبل بدور العرض السينمائية بمصر وعدد من الدول العربية.

أحداث فيلم "تحت تهديد السلاح"

تدور أحداث فيلم "تحت تهديد السلاح" في إطار اجتماعي أكشن تشويقي، حول جريمة قتل يتم اتهام فيها بطل العمل الفنان الرداد، صاحب معرض سيارات، وخلال أحداث الفيلم ويتم البحث عن ملابسات الجريمة، ويواجه عدد من المشاكل والأزمات إطار درامي شيق.

أبطال فيلم "تحت تهديد السلاح"

ويشارك في بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" كوكبة من نجوم الفن، ومن بينهما: النجم حسن الرداد، والنجمة مي عمر، والفنان بيومي فؤاد، وشيرين رضا، والفنان القدير أحمد بدير، وعباس أبو الحسن، الفنان عمرو عبد الجليل، وفتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

اقرأ أيضًا: عزيزة جلال تتصدر التريند بعد غياب طويل عن مصر.. وما علاقة كاظم الساهر؟

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال النجم حسن الرداد، مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "بابلو" بجانب كلا من: الفنانة الكبيرة سوسن بدر، والفنان صلاح عبد الله، والفنان القدير رشوان توفيق، والنجمة أروى جودة، وسلوى عثمان"، والمسلسل تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.