الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:31 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شقو وشماريخ و وش في وش”.. 3 أعمال فنية تنتظرها أمينة خليل

الفنانة أمينة خليل- صورة من صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك
الفنانة أمينة خليل- صورة من صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك

تعيش النجمة أمينة خليل، حالة من الانتعاش الفني، وتعكف حاليا لتصوير 3 أعمال سينمائية خلال الفترة الحالية، إذ تواصل تصوير مشاهدها بفيلمها الجديد "شقو" ومن المنتظر اطلاق عرض العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا..

بليغ حمدي العبقري الطفل«1».. صدفة فتحت له باب السعد مع أم كلثوم

فيلم "شقو"

ويعد فيلم "شقو" مأخوذ من رواية "أمير اللصوص" للكاتب الكبير تشاك هوجان، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي، حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون ويمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة، وخلال أحداث العمل يتعرضون للعديد من الأزمات.

ويشارك في بطولة فيم "شقو" كلا من: النجم عمرو يوسف، والفنان محمد ممدوح، والنجمة يسرا، والفنانة دينا الشربيني، والنجمة أمينة خليل، وعباس أبوالحسن، والعمل من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف وسام صبري.

فيلم "شماريخ"

وتستعد النجمة أمينة خليل، لبدء تصوير أولى مشاهدها في فيلم "شماريخ" مع المخرج عمرو سلامة، وتشارك في بطولة العمل بجانب كل من: النجم آسر ياسين، والفنان خالد الصاوي، وأدهم الشرقاوي، والفنانة سالي حماد، والفنان محمد ثروت، ومصطفى درويش، وهدى المفتي، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

كما تعاقدت الفنانة أمينة خليل، على المشاركة في بطولة فيلم "وش في وش" للمخرج خالد الحلفاوي، ومن المنتظر بدء تصوير العمل في نهاية شهر أكتوبر الجاري.

ويشارك في دور البطولة في فيلم "وش في وش" كلا من: الفنانة شيرين رضا، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وأسماء جلال، وحمدي الميرغني، والفنان محمد شاهين، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي تشويقي.