الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أبرز تصريحات راغب علامة في برنامج ”أنغام”: لحنت أغنية ”ياريت فيني أخبيها” وأنا نايم ومن الصعب حد يقلدني

برنامج
برنامج

حل المطرب اللبناني راغب علامة الليلة، ضيفا ببرنامج "أنغام" الذي تقدمه النجمة أنغام ولأول مرة تخوض تجربة تقديم البرامج، ويذاع عبر فضائية قنوات "DMC"، يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة 9 مساءا.

وتحدث الفنان راغب علامة، خلال الحلقة عن مسيرته الفنية وأبرز العلامات في تاريخه الفني، وتحدث أيضا عن حياته الشخصية، وذكر عدة أسرار ولأول مرة بالبرنامج، ومن أبرز تصريحاته:

كواليس تلحين أغنية "ياريت فيني أخبيها"

تحدث النجم راغب علامة، خلال استضافته في برنامج "أنغام"، عن كواليس تلحين أغنية "ياريت فيني اخبيها"، وأعرب راغب قائلا: "كان معايا الكلام والشاعر توفيق بركات من أكبر شعراء لبنان، كان مصر إني ألحنها، وأنا كنت شاب صغير بأول عمري، وقالي هعملك الكلمات بس بشرط أنك تلحنها، وقولتله أنا مابلحنش قالي لا إنت شخصيتك وطريقتك ملحن، وبعدها قولتله راح حاول".

وأضاف المطرب راغب علامة قائلا: "إبتديت ألحن ومعايا شريط الكاست الصغير، أسجل وبعدين أسمع، وأنا بلحنها نمت وصحيت الصبح ملحنها ومغنيها كلها وخلصتها".

حديث راغب علامة عن شخصيته

أعرب المطرب راغب علامة خلال استضافته مع المطربة أنغام، عن ما يميزه بالغناء والتلحين، حيث قال: "أنا كل حاجة في حياتي بسيطة، وبغني بشكل بسيط، ولكن ربنا مديني في صوتي حاجات بسيطة جدا بس مبتتقلدش، ومن الصعب حد يقلدني، وفي حياتي كدا بتصرف على المسرح بكل بساطة وبالاستديو ومع أولادي وأصدقائي".

اقرأ أيضًا: هاني شنودة في برناج «هو وهن»: «أتمنى التلحين لويجز وبعمل أغنية لصاحبة البامية شوكتني».. فيديو

وتحدث النجم راغب علامة، عن حياته الشخصية، ومواقفه مع والدته ووالده قبل دخول عالم الفن والغناء، وأوضح قائلا: " والدي مكنش معارض دخولي الفن، ولكن والدتي هي اللي كانت خايفة عليا وعايزاني أطلع مهندس، وبعد ذلك وقبل وفاتها كان عندها شعور بالندم إنها وقفت أمام مستقبلي الفني بسبب خوفها".