جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:05 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

العرض قريبا.. تفاصيل فيلم ”شلبي” لـ كريم محمود عبدالعزيز وروبي

فريق عمل فيلم شلبي- صورة من موقع فيسبوك
فريق عمل فيلم شلبي- صورة من موقع فيسبوك

ينتظر أبطال وفريق عمل فيلم "شلبي" للنجم كريم محمود عبد العزيز، طرح الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة بدور العرض السينمائية.

أحداث فيلم "شلبي"

تدور أحداث فيلم "شلبي" في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد الفنان كريم محمود عبدالعزيز خلال أحداث العمل دور شاب يسمى "شلبى" يعمل في الملاهي، وبعد ذلك يتعرف على النجمة روبي وتنشأ بينهما قصة حب ويجمعهما عدد من المواقف الكوميدية.

أبطال فيلم "شلبي"

يشارك في بطولة فيلم "شلبي" كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم كريم محمود عبد العزيز، والفنانة روبي، والنجم بيومي فؤاد، والفنان محمد محمود، وحاتم صلاح، والفنان سليمان عيد، وعدد آخر من الفنانين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا..

بليغ حمدي العبقري الطفل«1».. صدفة فتحت له باب السعد مع أم كلثوم

ويعد فيلم "شلبي" العمل الثالث الذي يجمع كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، وذلك بعدما تعاون الثنائي في فيلم "من أجل زيكو".

وشارك في بطولة فيلم "من أجل زيكو" كلا من: الفنان كريم محمود عبد العزيز، والنجمة منة شلبي، والفنان محمد محمود، والنجم عمرو عبد الجليل، والفنان محمود حافظ، ورانيا منصور، والنجمة الشابة كارولين عزمي، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث فيلم "من أجل زيكو" في إطار كوميدي لايت، حول عائلة فقيرة يفوز ابنهما "زيكو" بفرصة المشاركة بمسابقة "أذكى طفل في مصر"، وخلال أحداث العمل تنطلق العائلة في رحلة من أجل حضور المسابقة، ويحدث لهما العديد من المفارقات والأزمات الكوميدية خلال الرحلة التي تستغرق يومين.



موضوعات متعلقة