الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عزيزة جلال تتصدر التريند بعد غياب طويل عن مصر.. وما علاقة كاظم الساهر؟

عزيزة جلال من مهرجان الغناء بالفصحى
عزيزة جلال من مهرجان الغناء بالفصحى

تصدر اسم الفنانة عزيزة جلال التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل، بعد حفلها الغنائي ضمن فاعليات ختام مهرجان الغناء بالفصحى في المملكة العربية السعودية.

حفل عزيزة جلال

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، صور وفيديوهات لـ عزيزة جلال من بروفات مكثفة مع فرقتها الموسيقية أثناء استعداداتها للحفل.

وما زالت الفنانة عزيزة جلال تحافظ على شبابها ورونقها بعد غياب طويل عن الساحة الفنية والغنائية، وشهدت القاهرة الانطلاقة الحقيقية للنجمة المغربية.

وأشاد الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب بموهبتها الكبيرة وصوتها واتصل بها بعد أولى حفلاتها في القاهرة وقال لها: "إنتي مكسرة الدنيا يا هانم".

عزيزة جلال مهرجان الغناء بالفصحى

بدايات عزيزة جلال

في بدايات عزيزة جلال، تعاونت مع كبار الملحنين والنجوم مثل فريد الأطرش ومحمد الموجي وبليغ حمدي ورياض السنباطي، ورفضت أن تكون هناك شركة منتجة خاصة بها، لتقرر عزيزة جلال أن تختار هي الكلمات واللحن والفرقة الموسيقية المصاحبة لها.

واشتهرت عزيزة جلال خلال مسيرتها الفنية بمجموعة من الأغاني المميزة التي لا ينساها الجمهور المصري والعربي أيضًا، مثل "مستنياك" و"هو الحب لعبة"، و"إلا أول ما اتقابلنا" وغيرها.

وفي سياق آخر، كانت الفنانة عزيزة جلال قد روت تفاصيل مرضها في لقاء تلفزيوني سابق لها عبر شاشة قناة MBC الفضائية، حيث قالت إنها أصيبت بحمى شديدة بعد ولادتها بشهرين، تسببت لها في استجماتيزم "حول" مما أثر عليها بشكل سلبي في طفولتها.

عزيزة جلال

عزيزة جلال وكاظم الساهر

يشار إلى أن الفنانة عزيزة جلال التقت أمس بالفنان العراقي كاظم الساهر أثناء تواجدهما معًا في المملكة العربية السعودية، للاستعداد لحفل يجمعهما في ختام مهرجان الغناء بالفصحى.

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين عن زراعة شجرة باسم هشام سليم: «خير لبشرية»

وحرص كاظم الساهر أن يقابل الفنانة عزيز جلال وشاهدها أثناء البروفات الخاصة بها على هامش حفلات الغناء باللغة العربية الفصحى في الرياض.

عزيزة جلال

التقطت عدسات المصورين الترحيب الكبير من قبل كاظم الساهر بالفنانة القديرة عزيزة جلال، كما حرص على التعبير عن احترامه وامتنانه لها، وأثارت عزيزة جلال ضجة بملامحها الشبابية التي ظهرت بها بعد غياب فترة طويلة عن مصر.