الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لقطات من حفل كاظم الساهر أمس بمدينة ديترويت بأمريكا

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أحيا الفنان كاظم الساهر حفلًا غنائيًا أمس الأحد في مدينة ديترويت، التي تعتبر من أكبر مدن ولاية ميشيغان الأمريكية.

وقدم كاظم الحفل بصحبة فرقتة الموسيقية، بعد نجاح حفلتيه الأولى في كندا والثانية في شيكاغو بأمريكا، وخلال الحفل قد كاظم العديد من الأغنيات المشهورة التي تفاعل معها جمهوره.

كاظم الساهر ينشر صور الحفل

نشر المطرب كاظم الساهر صور حفله الأخير أمس بمدينة ديترويت، عبر صفحته الرسمية على "انستجرام"، وعلق: "حفل كاظم الساهر في ديتوريت- أمريكا".

إقرأ أيضًا .. أيمن بهجت قمر في ضيافة برنامج ”معكم منى الشاذلي” في هذا الموعد

حفل كاظم الساهر بالعلمين

أحيا النجم كاظم الساهر حفلًا غنائيًا بمدينة العلمين يوم الخميس 4 أغسطس الماضي، وذلك بعد غياب أكثر من 10 سنوات عن إحياء الحفلات في مصر، وقدم كاظم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه وتراوحت أسعار التذاكر ما بين 1500 جنيهًا وحتى 8000 جنيهًا، وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا وحضور جماهيري كبير.

كاظم الساهر مع منى الشاذلي

يحل المطرب كاظم الساهر ضيفًا في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة في الفترة القادمة عبر شاشة قناة cbc، وتم تصوير الحلقة خلال فترة تواجده في مصر.

ويتحدث كاظم خلال الحلقة عن سر غيابه طوال هذه الفترة عن مصر ويقدم العديد من أغانيه لايف، ويظهر معه لأول مرة ابنه خلال الحلقة، وتم نشر برومو الحلقة عبر صفحة برنامج "معكم" مع منى الشاذلي.

آخر أغنيات كاظم الساهر

أغنية "أهل العشق" هى آخر أغنيات الفنان كاظم الساهر وشاركه الغناء الفنانة بلقيس، من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمدبن راشد آل مكتوم، ولحن فايز السعيد، وحققت الأغنية أكثر من مليون نسبة مشاهدة حتى الآن منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"

وتقول كلماتها: "‎ياللي من أسبابك أهل العشـق منـدمره شرقـاوي الزين، لا غربي ولا حدري.. الـغـيم والـورد والأشـواق والـقـمره لو قلت بتروح، قالت يا الـغـلا بدري شـفايفـك حـمر، ما تحـتـاج للـحـمره وخْدودك مْـفـتّـحه، وعيـونها خـدري .. من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمره .. إن كـنت ماتـدري اسـأل واحـدٍ يدري شراتـك القـلـب مـرهـونٍ تحـت أمـره".

إقرأ أيضًا.. «تسليم أهالي» يتخطى الـ 17 مليون إيرادات بعد 20 يومًا من طرحه