الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«نزيف في المخ».. آخر تطورات حالة طالبة صيدلية الإسماعيلية

الطالبة ضحية البلطجي في صيدلية بالإسماعيلية
الطالبة ضحية البلطجي في صيدلية بالإسماعيلية

ما زال الحديث عن واقعة الطالبة الجامعية التي تعرضت للاعتداء والضرب من قبل بلطجي حاول سرقة الصيدلية التي تعمل بها الطالبة، يثير تساؤلات المواطنين حول تطورات الحالة الصحية للطالبة.

تطورات الحالة الصحية لطالبة صيدلية الإسماعيلية

كشف مصدر في مستشفى جامعة قناة السويس التعليمي، إن الطالبة "فاطمة.م " حالتها الصحية ما زالت غير مستقرة، وهو ما دفع الأطباء بوضعها في العناية المركزة، من أجل المحاولة في تحسن حالتها الصحية نتيجة لما تعرضت له من ضرب مبرح على يد بلطجي.

وبين في تصريحات خاصة لـ "الطريق" أن الطالبة الجامعية استيقظت أكثر من مرة ولكنها كانت تعود سريعًا في الإغماء، وهو ما جعل الأطباء يضعونها تحت الملاحظة لبعض الوقت.

وأوضح أن الفتاة تعرضت لكسر في الجمجمة، وتسبب في حدوث نزيف بالمخ.

اقرأ أيضًا: استشاري نفسي يكشف سر وصية منتحر كفر الدوار: «عشان اللي ظلمه يحس بالذنب»

والجدير بالذكر، تلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد باعتداء بلطجي على طالبة جامعية تعمل مساعد صيدلي في صيدلية "المحمدي"، القائمة في منطقة أرض الجمعيات التي تتبع دائرة ثالث الإسماعيلية، عقب محاولات مستمرة لسرقة الصيدلية.

وصلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، لكشف ملابسات الحادث ومعاينة كان الاعتداء، والوقوف على الأسباب الحقيقة لما حدث.

وتم الدفع بسيارة إسعاف في الإسماعيلية لنقل الطالبة الجامعية إلى مستشفى جامعة قناة السويس، وقد تم إيداعها بقسم العناية المركزة، بسبب عدم استقرار حالتها الصحية نتيجة للاعتداء الذي تعرضت له.

وتواصل الأجهزة الأمنية البحث في محافظة الإسماعيلية، للقبض على البلطجي المعتدي على طالبة الصيدلية، عقب الوصول إلى هويته بعد تفريغ كاميرات المراقبة، وتم تحرير محضر بالحادث، واستمرار التحقيقات في البلاغ.

وكشفت كاميرات المراقبة أن البلطجي المعتدي على الطالبة في صيدلية "المحمدي" في الإسماعيلية، كان يتربص بالطالبة، لذلك ظل ماكثًا لمراقبة الصيدلية لمدة ساعات منذ الساعة 11 صباحا في يوم الحادث، لاختيار الوقت المناسب وانخفاض أعداد المارة في الشارع، ظنا منه أنه سيتمكن من الفرار عقب الانتهاء من فعلته باقتحام الصيدلية والاعتداء على مساعدة الصيدلي بالضرب المبرح، محاولا خنقها، ثم سرق بعض النقود من الصيدلية وفر هاربًا.