الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يجري جولة بمنتجع «ريجال هايتس» في العلمين الجديدة.. صور

الرئيس السيسي والزعماء العرب
الرئيس السيسي والزعماء العرب

أعلن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عن إجراء الرئيس عبد الفتاح السيسي وضيوف مصر جولة تفقدية بمدينة العلمين الجديدة، ومنتجع ريجال هايتس ومرافقه السياحية.

استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي رؤساء الدول العربية

من جهتها، أفادت فضائية إكسترا نيوز عن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، يرافقه صاحب السمو محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، كلاً من الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك الأردن، والملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، ومصطفى الكاظمي، رئيس الوزراء العراقي، وذلك بمطار العلمين.

ترحيب بالرؤساء والملوك

وأشار المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، إلى أن الرئيس السيسي، رحب بضيوف مصر الكرام في لقاء أخوي خاص، معربا عن تقدير مصر حكومة وشعبا للأواصر التاريخية الوثيقة بين شعوب كافة الدول العربية.

وأكد "راضي"، على أن الرئيس السيسي التقى بالزعماء، وقد تم تبادل وجهات النظر المختلفة في شتى مجالات التعاون بين الدول الشقيقة، والاستغلال الأمثل لكافة المجالات المتاحة لتعزيز التعاون فيما بينهم.

قمة العلمين

ووفقا لما أعلنته إكسترا نيوز في نبأها العاجل، فإن القمة تأتي وفق دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للزعماء العرب؛ التي تستهدف مناقشة وتنسيق مختلف القضايا والملفات المهمة بينهم؛ خدمة للعلاقات العربية بين الأشقاء ومواجهة كافة التحديات الراهنة.

اقرأ أيضًا: «اللي اتلسع من الشوربة يسمع كلام الصحة».. نصائح الوزارة لتجنب الحروق خلال الطهي

موضوعات متعلقة