الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

3 وفيات وإصابة.. أول تحرك من «القاهرة» بعد انهيار عقار بـ حدائق القبة

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

أعلن الحساب الرسمي لمحافظة القاهرة عن توجيه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بضرورة إعداد وتشكيل لجنة هندسية؛ وذلك بهدف فحص المنازل المجاورة للعقار المنهار في "عزبة أبو حشيش بحي حدائق القبة".

وأشار بيان محافظة القاهرة إلى أن اللجنة ستبحث مدى تأثر المباني المجاورة للعقار، علاوة على عمل الصلبات والتحفظات اللازمة لتأمين سلامة المارة والعقارات القريبة بالمنطقة، إضافة إلى إزالة مخلفات الحادث، عقب انتهاء عمل فرقة النيابة للمعاينة.

وأصدر محافظ القاهرة توجيهات لمديرية التضامن الاجتماعي، بشأن صرف الإعانات العاجلة اللازمة لمتضرري حادث الانهيار.

كانت الغرفة الرئيسية لعمليات محافظة القاهرة، قد تلقت بلاغًا يفيد بانهيار عقار بمنطقة عزية أبو حشيش التابعة لحدائق القبة، وقد تم التحرك الفوري بعد إبلاغ بأجهزة من الحي والحماية المدنية والإسعاف لموقع الحادث.

وبعد الفحص الأولي، تبين وجود انهيار جزئي بالعقار رقم 4 حارة الهواري من شارع المدارس بعزبة أبو حشيش بحي حدائق القبة، حيث يتكون العقار من دور أرضي، ودورين من الحوائط الحاملة والأسقف الخشبية.

اقرأ أيضا: «اللي اتلسع من الشوربة يسمع كلام الصحة».. نصائح الوزارة لتجنب الحروق خلال الطهي

وقد أسفر عن إصابة شخص ووفاة 3 آخرين؛ نتيجة لسقوط سقفي الدورين الأول والثاني على الأرضي .

موضوعات متعلقة