الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:18 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ماجدة الرومي وكاظم الساهر».. تفاصيل «مهرجان الغناء بالفصحى» والتذكرة تصل لـ 8000 جنيه

كاظم الساهر من مهرجان الغناء بالفصحى
كاظم الساهر من مهرجان الغناء بالفصحى

تستعد النجمة ماجدة الرومي للمشاركة ضمن فاعليات مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم 5 أكتوبر المقبل.

ماجدة الرومي بمهرجان الغناء بالفصحى

روجت ماجدة الرومي لحفلها الجديد من خلال نشرها البوستر الرسمي للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، معلقة: "يتجدد اللقاء بالأحبة في الرياض".

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الأربعاء الموافق له 5 أكتوبر المقبل على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، ومن المتوقع أن يرفع الحفل شعار كامل العدد.

فاعليات مهرجان الغناء بالفصحى النسخة الثانية

ومن جانبه، يستعد الفنان كاظم الساهر ليحيي حفل غنائي جديد ضمن مهرجان الغناء بالفصحى الذي تستمر فاعلياته خلال المدّة من يوم 29 سبتمبر الجاري حتى يوم 6 أكتوبر المقبل، ويأتي المهرجان تحت رعاية وزارة الثقافة السعودية.

ومن المقرر أن يشارك كاظم الساهر في الحفل، فايا يونان، والفنانة عزيزة جلال، على مسرح أبو بكر سالم في عاصمة المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: أغنيتان من ألبوم مدحت صالح وأغنية لهاني شاكر.. الملحن وليد منير يكشف أحدث أعماله

تتنوع أسعار تذاكر الحفل بمهرجان الغناء بالفحصى ضمن خمس فئات بدءً من 200 ريال سعودي وهي الفئة الأولى ويوازي ذلك ألف جنيه مصري، بينما يأتي سعر التذكرة بالفئة الثانية 300 ريال بما يعادل 1.563 جنيه، و700 ريال للفئة الثالثة بما يعادل 3.649 جنيه.

وفيما يخص فئة الـ VIP، قسعر التذكرة بها 1.550 ريال أي 7.819 جنيه مصري، والفئة الأخيرة وهي الـ VVIP، تبلغ قيمة التذكرة بها 1.700 ريال مما يوازي 8.862 جنيه.

تضم النسخة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى كلا من محمد عبده، وأروى السعودية، ولطفي بوشناق، وعبادي الجوهر، وأصالة، وأحمد فتحي، ونجد، بجانب ماجدة الرومي، وكاظم الساهر، وفايا يونان، وعزيزة جلال.