الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلقة كاظم الساهر ببرنامج «معكم» تتصدر تريند جوجل.. والجمهور يهاجم منى الشاذلي

حلقة كاظم الساهر في برنامج معكم
حلقة كاظم الساهر في برنامج معكم

تصدرت حلقة الفنان كاظم الساهر مؤشرات البحث عبر موقع جوجل مصر، وذلك عقب اسضافته في برنامج "معكم"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC.

"الطريق"، يستعرض ردود الأفعال على حلقة كاظم الساهر مع منى الشاذلي، خاصًة أن الجمهور سخر من طريقة الإعلامية في إدارتها للحوار.

حلقة كاظم الساهر مع منى الشاذلي

علق أحد مشاهدي حلقة كاظم الساهر في برنامج معكم، على أداء الإعلامية منى الشاذلي، وكتب عبر حسابه على "تويتر": "ما شاء الله كالعادة منى الشاذلي بوظت الحلقة بتاعت كاظم بالأسئلة التقليدية اللي ملهاش أي لازمة".

ومن الأجزاء التي سخر منها الجمهور في لقاء كاظم الساهر ومنى الشاذلي، عندما سألت نجل كاظم عن فرحه وغناء والده له، وكتبت واحدة من الجمهور: "عبقرية منى الشاذلي تدرس، في فرحك يا عمر كان هو أبو العريس قولي لما غنى انتوا طلبتوا منه يغني ولا هو تطوع لوحده؟ لا تطوع لوحده، لا صحيح يعني أنت قبل فرحك مطلبتش منه قولتله بابا ممكن تغني في فرحي؟ لا، احكيلي عن شعورك بمشاركة باباك في فرحك يا عمر، والله هو شعور عادي شعور أب وابنه".

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة 4.. والقنوات العارضة

كاظم الساهر: عشت بدايات قاسية واشتغلت في حمل التراب.. أسرار تذاع لأول مرة

حلقة كاظم الساهر في برنامج معكم

وكان كشف المطرب كاظم الساهر، عن تفاصيل حفله الأخير بالساحل الشمالي، وذلك بعد فترة غياب دامت لأكثر من 10 سنوات عن الغناء في مصر، كاشفًا عن أجواء الحفل وموعد وصوله.