الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أصيبت بجلطة في الوريد وظلت بالعناية أكثر من شهر».. تفاصيل أزمة هدى المفتي الصحية

هدى المفتي
هدى المفتي

خرجت الفنانة هدى المفتي عن صمتها وكشفت لأول مرة تفاصيل صادمة عن أزمتها الصحية التي جعلتها تمكث في العناية المركزة أكثر من شهر.

إصابة هدى المفتي بجلطة

قالت هدى المفتي إنها عادت من الجونة وهي مصابة بفيروس كورونا وكان وقتها انتشار الفيروس في بدايته، معلقة: "كنت من أول الناس اللي يجيلها في مصر".

وتابعت في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم" المذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية، أنها شعرت بألم شديد وغريب وكشفت السبب قائلة: "مأخدتش أدوية سيولة لما جاتلي الكورونا فجالي جلطة في الوريد اللي بيوصل الدم للأمعاء".

وأشارت إلى أنها كانت تظن أن لديها مشكلة في القلب ولكن لم تكتشف المرض الحقيقي الذي تعاني منه، وأثناء سفرها هي وصديقتها إلى أسوان شعرت بتعب شديد ومؤلم بشكل غير طبيعي، قائلة: "رجعت القاهرة بطيارة بسرعة، واتبهدلت، ولولا صاحبتي كان حصلي حاجة".

تصريحات هدى المفتي

أوضحت هدى المفتي أنها دخلت المستشفى بالقاهرة، قائلة: "الدكاترة مش عارفين عندي إيه عملت أشعة ومش عارفين، وبطني بتتنفخ ووجع وألم غير طبيعي".

ثم قرروا أن يفتحوا بطنها، معلقة: "لما فتحوا طلع عندي جلطة في الوريد اللي بيوصل الدم للأمعاء وبسبب إنه متعالجش عمل غرغرينة"، ووقتها تم استئصال هذا الجزء ومكثت بعدها فترة طويلة في العناية المركزة حوالي أكثر من شهر ومنع عنها الماء والأكل.

وفي سياق آخر، ردت الفنانة هدى المفتي على حقيقة ارتباطها بعد انتشار شائعات خلال الفترة الماضية، وقالت إنها ليست مرتبطة ولا لديها مواصفات لفتى أحلامها.

اقرأ أيضًا: قبل ساعات من انطلاقه.. استعدادات حفل عمر خيرت بالساحل الشمالي

هدى المفتي والسوشيال ميديا

أكدت الفنانة هدى المفتي أن كسوفها هو السبب وراء قلة تفاعلها ومشاركتها بـ "السوشيال ميديا"، قائلة: "مش بحب أبين حاجة شخصية لكن أحب أبين حاجات عن شغلي أو صورة ليها ذكرى"، موضحة أنها لا تريد أحد يتدخل في حياتها أو تتعرض لأسئلة محرجة من الجمهور.

وفيما يخص عرض 3 أعمال لها بموسم واحد، أكدت أن ما حدث جاء بالصدفة موضحة أنها عملت على فيلمي "كيرة والجن"، و"عمهم" على مدار ثلاث سنوات.