الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

هدى المفتي في ضيافة برنامج معكم.. الخميس القادم

هدى المفتي
هدى المفتي

تظهر الفنانة هدى المفتي كضيفة في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة cbc، وسيتم عرض الحلقة يوم الخميس القادم 18 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

وتتطرق هدى المفتي خلال اللقاء بالتحدث عن مشاركتها بثلاث أفلام خلال موسم عيد الأضحى المبارك، وعن أعمالها القادمة، وأيضًا عن تجربتها القاسية مع فيروس كورونا، والذي نتج عنه إجراءها لبعض العمليات الجراحية.

آخر أعمال الفنانة هدى المفتي

يذكر أن الفنانة هدى المفتي شاركت مؤخرًا في ثلاثة أفلام خلال موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، وهم: "كيرة والجن" مع الفنان كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرين سيد رجب، روبي، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وقامت هدى بدور الراقصة نجرس خلال أحداث الفيلم.

والفيلم الثاني "بحبك" مع الفنان تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، وتأليف وإخراج تامر حسني، وقامت هدى بدور ياسمين الحب الأول لبطل الفيلم علي (تامر حسني) التي إختفت عنه لسنوات، ثم عادت عندما علمت بأنه ستزوج.

والأخير فيلم "عمهم" مع الفنان محمد إمام، محمد سلام، سيد رجب، محمد ثروت، أيتن عامر، أحمد خالد صالح، وتأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وقدمت فيه دور (غالية) إبنة رئيس العصابة سيد رجب ويقع في حبها بطل العمل سلطان (محمد إمام).

إقرأ أيضًا .. محمد نور يروج لأغنيته الجديدة منتظرًا مشاركة أحد جمهوره للغناء معه.. تفاصيل