جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 06:28 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

هدى المفتي في ضيافة برنامج معكم.. الخميس القادم

هدى المفتي
هدى المفتي

تظهر الفنانة هدى المفتي كضيفة في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة cbc، وسيتم عرض الحلقة يوم الخميس القادم 18 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

وتتطرق هدى المفتي خلال اللقاء بالتحدث عن مشاركتها بثلاث أفلام خلال موسم عيد الأضحى المبارك، وعن أعمالها القادمة، وأيضًا عن تجربتها القاسية مع فيروس كورونا، والذي نتج عنه إجراءها لبعض العمليات الجراحية.

آخر أعمال الفنانة هدى المفتي

يذكر أن الفنانة هدى المفتي شاركت مؤخرًا في ثلاثة أفلام خلال موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، وهم: "كيرة والجن" مع الفنان كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرين سيد رجب، روبي، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وقامت هدى بدور الراقصة نجرس خلال أحداث الفيلم.

والفيلم الثاني "بحبك" مع الفنان تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، وتأليف وإخراج تامر حسني، وقامت هدى بدور ياسمين الحب الأول لبطل الفيلم علي (تامر حسني) التي إختفت عنه لسنوات، ثم عادت عندما علمت بأنه ستزوج.

والأخير فيلم "عمهم" مع الفنان محمد إمام، محمد سلام، سيد رجب، محمد ثروت، أيتن عامر، أحمد خالد صالح، وتأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وقدمت فيه دور (غالية) إبنة رئيس العصابة سيد رجب ويقع في حبها بطل العمل سلطان (محمد إمام).

إقرأ أيضًا .. محمد نور يروج لأغنيته الجديدة منتظرًا مشاركة أحد جمهوره للغناء معه.. تفاصيل