الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة 4.. والقنوات العارضة

مسلسل الليلة واللي فيها
مسلسل الليلة واللي فيها

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 يشهد عملية بحث كبيرة عبر موقع جوجل مصر وفي جميع الدول العربية، وذلك استعدادًا لمعرفة مصير "رشا"، التي تجسد دورها الفنانة زينة، ولهذا ننشر موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 خلال السطور التالية.

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4

يعرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 مساء يوم الأربعاء المقبل عبر منصة شاهد vip، المقرر أن تعرض الحلقة كاملة دون أي فواصل كي لا يمل المشاهدين.

مسلسل الليلة واللي فيها

أحداث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4

يتوقع الجمهور أن يكتشف محمد شاهين خيانة زوجته رشا في أحداث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4، وذلك بعد العثور على جثة عشيقها داخل الحمام والذي توفى داخل غرفة نومها نتيجة المخدرات.

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الرابعة

تعرض منصة شاهد vip، أحداث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 يوم الأربعاء ضمن أعمال شاهد الأصلية، وذلك عقب احتلال المسلسل نسب مشاهدة عالية عبر المنصة.

مسلسل الليلة واللي فيها

عدد حلقات مسلسل الليلة واللي فيها

يتكون مسلسل الليلة واللي فيها من 6 حلقات فقط، وعُرض منهم عبر منصة Shahid Vip، ثلاث حلقات حتى الآن.

اقرأ أيضًا..

أحداث مفاجئة في مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة الرابعة (خاص)

مواعيد عرض مسلسل الليلة واللي فيها

تعد مواعيد عرض مسلسل الليلة واللي فيها مختلفة على مسلسل منعطف خطر الذي انتهى عرضه عبر نفس المنصة شاهد، حيث أن مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 يعرض يوم الأربعاء، ليكون هذا اليوم من كل أسبوع موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها.

قصة مسلسل الليلة واللي فيها

يتحدث مسلسل الليلة واللي فيها عن خيانة زوجين لبعضهما بسبب الإهمال وعدم تقبل الآخر في علاقتهما، ما جعل كل منهما التقرب من شخص آخر، لكن تتعرض بطلة العمل لشيء لم يكن في حسبانها وهو وفاة عشيقها داخل غرفة نومها.

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 من بطولة زينة وسماح أنور ومحمد شاهين، ومغني الراب أبي يوسف وعلاء مرسي، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.