الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عدد حلقات مسلسل «الليلة واللي فيها» ومواعيد عرضه

مسلسل الليلة واللي فيها
مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها يسأل الجمهور عن مواعيد عرضه وعن عدد حلقاته، وذلك قبل عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الثالثة عبر منصة شاهد VIP، حيث حقق العمل نجاحًا كبيرًا بعد عرض حلقتين منه.

عدد حلقات مسلسل الليلة واللي فيها

كشفت منصة شاهد VIP، أن مسلسل الليلة واللي فيها يضم 6 حلقات فقط عُرض منها حلقتين في الأسبوع الأول ومقرر أن تعرض كل أسبوع حلقتين جدد من مسلسل الليلة واللي فيها، أي أن العمل سيتم عرضه على مدار ثلاث أسابيع فقط.

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها

يعرض مسلسل الليلة واللي فيها مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 11 مساءًا بتوقيت مصر، ويعتبر الجمهور أن عرض مسلسل الليلة واللي فيها هو في الساعات الأولى من يوم الخميس.

قصة مسلسل الليلة واللي فيها

شهد مسلسل الليلة واللي فيها في بدايته ظهور المهندسة رشا التي تتابع مع طبيب نفسي بسبب بعض المشاكل التي تعاني منها مع زوجها، ثم يطاردها رجلًا كان سائق لها في شبابها، وتكشف أحداث مسلسل الليلة واللي فيها أنها كانت على علاقة به، ثم تتزوج من شاب من عائلة كبيرة لكنه لا يجعلها سعيدة ويخونها، حتى تلتقي بشخص يُعالج في نفس العيادة النفسية.

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الثالثة

تشهد أحداث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الثالثة استكمال خيانة رشا لزوجها الذي يخونها هو أيضًا، لكن تقع رشا في أزمة بعد زيارة حماتها لها في المنزل، حيث أن عشيقها يتواجد داخل غرفة النوم، وتبدأ رشا في محاولة ابعادها عن الغرفة كي لا تكتشف وجوده.

اقرأ أيضًا..

تقديم جزء جديد من مسلسل منعطف خطر بعد اكتشاف قاتل سلمى فتاة التيك توك «خاص»

بعد احتراقها بالكامل.. «العدل جروب» تعيد بناء استوديوهات شبرامنت بشكل مختلف

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الثالثة والقنوات الناقلة

مسلسل الليلة واللي فيها

مسلسل الليلة واللي فيها من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وبطولة زينة وأبويسف ومحمد شاهين وسماح أنور.