جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 10:39 صـ 29 صفر 1444 هـ

«الليلة واللي فيها» أبرزها.. خريطة المسلسلات الجديدة على منصة «شاهد vip»

مسلسل موضوع عائلي ومسلسل الليلة واللي فيها
مسلسل موضوع عائلي ومسلسل الليلة واللي فيها

تستعد المنصة الإلكترونية "شاهد vip"، لإطلاق عرض عدد من المسلسلات الجديدة، ومن المقرر عرضها قريبًا، والتي يشارك في بطولتها كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرز هذه المسلسلات:

مسلسل "الليلة واللي فيها"

تنتظر النجمة زينة، لعرض مسلسلها الجديد "الليلة واللى فيها"، المكون من 6 حلقات، بأواخر شهر أغسطس الجاري، عبر منصة "شاهد".

قصة مسلسل "الليلة واللي فيها"

تدور أحداث مسلسل "الليلة واللي فيها"، حول بطلة العمل وهي فتاة تعاني من اضطرابات نفسية، تقوم بتجسيد دورها الفنانة زينة، وخلال أحداث المسلسل تتورط في العديد من المشاكل والأزمات التي تحاول حلها، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

ويشارك في بطولة مسلسل "الليلة واللي فيها" بجانب الفنانة زينة، كلا من: الفنان محمد شاهين، والفنانة سماح أنور، والفنان رشدي الشامي، آلاء سنان، ومطرب الراب أبيوسف في أولى تجاربه في التمثيل، والمسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، ومن إنتاج أمير شوقي.

مسلسل "موضوع عائلي"

ينتظر الجمهور عرض الموسم الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" بعدما حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا، وقد كشفت المنصة الرقمية "شاهد VIP"، عن اطلاق عرض الموسم الثاني من العمل، قريبا.

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل "موضوع عائلي" كلا من: الفنان ماجد الكدواني، والنجمة أمينة خليل، والفنانة الشابة رنا رئيس، والفنان محمد شاهين، ومن تأليف محمد عز، وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

قصة مسلسل "موضوع عائلي"

تدور أحداث مسلسل "موضوع عائلي" حول شخصية "إبراهيم"، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة مستهترة نسبيا، وذلك بعدما خسر زوجته "ليلى" قبل نحو عشرين عاما، وبعد ذلك قرر عدم الارتباط مرة أخرى، أو تحمل أية أعباء عائلية، ولكن "إبراهيم" لا يستطيع نسيان ما فعله والد زوجته السابقة "ليلى".

مسلسل "العين بالعين"

تستعد النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، لعرض أولى حلقات مسلسلها "العين بالعين"، حيث من المنتظر إطلاق عرضه يوم 21 أغسطس الجاري، عبر المنصات الإلكترونية "شاهد".

حيث تدور أحداث مسلسل "العين بالعين" في إطار اجتماعي أكشن في أجواء من التشويق، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداث العمل حول جريمة قتل تتورط فيها سيدة تدعى "نورا" وتقوم بتجسيد شخصيتها النجمة سيرين عبدالنور، وتعمل مصورة، وتحاول كشف خيانة زوج صديقتها بتصويره مع فتاة أخرى، لكنها تتفاجأ بمقتله، ثم تتورط في جريمة القتل من دون ذنب.

أبطال مسلسل "العين بالعين "

يشارك في بطولة مسلسل "العين بالعين" كوكبة من نجوم الفن بجانب النجم رامي عياش، والفنانة سيرين عبد النور، والعمل سيناريو وحوار سلام كسيري، ومن إخراج رندا علم.

اقرأ أيضًا .. خطوبة ياسمين صبري ومجدي الهواري تشعل التواصل الاجتماعي.. مصدر يكشف الحقيقة (خاص)

مسلسل "الغرفة 207"

يعد مسلسل "الغرفة 207" من أبرز المسلسلات التي سوف يتم إطلاق عرضها قريبًا، ويتناول العمل قصة ترجع لعام 1968، حول 3 شخصيات رئيسية يقوم ببطولتها كلا من: النجم محمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة ناردين والنجم أحمد خالد صالح، وتقع أحداث المسلسل داخل فندق أصر مالكه على بقاء "الغرفة 207" التي وقعت بها الكثير من الأسرار التي يتناولها العمل خلال، والمسلسل إخراج تامر عشري، كما أنه مقتبس من رواية سر الغرفة 207 للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.