جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 11:19 صـ 29 صفر 1444 هـ

25 أغسطس الجاري.. محمد منير يكشف تفاصيل حفله بالساحل الشمالي

المطرب محمد منير
المطرب محمد منير

كشف المطرب محمد منير، عن إحيائه حفلا غنائيا ضخما، بمنطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي، ومن المقرر تقديمه للحفل يوم 25 أغسطس الجاري.

حدد المطرب محمد منير، يوم 25 من شهر أغسطس الحالي موعدا نهائيا لحفلته الجديدة بالساحل الشمالي وتحديدا داخل منطقة راس الحكمة.

وشارك الفنان محمد منير، مع متابعيه البوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق عليه قائلا: "الخميس 25 أغسطس على البحر في الساحل الشمالي".

وفي سياق آخر، طرح المطرب محمد منير أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم "للي"، وتعد الأغنية من كلمات وألحان: النجم أكرم حسني، وتوزيع: أمير محروس.

أقرأ أيضًا: حلمي بكر: لدي استعداد للحب وبدور على الزوجة الـ 14 «يارب الاقيها»| خاص

ومن كلمات أغنية "للي"

"سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه.. ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا.. ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه..اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه.. يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي.. يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي.. يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي.. يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي.. بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلّوا.. دَوقّته من طعم الغَزَل دوقّني من ذلّه.. وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقي يقولّه.. ماهو لو حبيبك كان عسل.. متخلّصوش كلّه".