الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:50 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل إقامته غدًا.. تفاصيل حفل ويجز بالساحل الشمالي وأسعار التذاكر

ويجز
ويجز

يحل غدًا الجمعة 19 أغسطس موعد حفل مطرب الراب ويجز بالساحل الشمالي في مدينة العلمين.

ومن المقرر أن يقدم ويجز خلال الحفل باقة من أغانية التي دائمًا ما يتفاعل معها الجمهور ويطلبها منه باستمرار، مثل: البخت، كيفي كده، دورك جاى.

إقرأ أيضًا .. السر وراء ظهور أسماء أبو اليزيد بكدمات في الوجه بالعرض الخاص لفيلمها| (خاص)

أسعار تذاكر حفل ويجز بالعلمين

جاءت أسعار التذاكر مقسمة إلى ثلاث فئات، كالتالي: الفئة الأولي regular ب 300 جنيهًا، والثانية fan pit ب 600 جنيهًا، والثالثة والأخيرةplatform vip ب 900 جنيهًا.

شروط حضور حفل ويجز

مازح المطرب ويجز جمهوره عبر صفحته على "انستجرام" حيث قال في فيديو له: "مستنيكم كلكم في الحفلة ماعدا أى حد مش سالك متجيش عشان مش نقصاك، إن شاء الله كلكوا تتبسطوا ودي حفلة كده من بنوع زمان".

آخر أغنيات المطرب ويجز

طرح مطرب الراب الشهير ويجز مؤخرًا أغنية بعنوان "بعودة يابلادي"،عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من كلمات وألحان ويجز، وتعتبر هذة الأغنية من فيلم "كباتن الزعتري"، وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 18 مليون نشبة مشاهدة عبر "يوتيوب".

كلمات أغنية "بعودة يابلادي"

تقول كلمات الأغنية: "على قد ما ادتني الدنيا على قد ما راح اللي راح ساب فراغ وأشكي لنفسه في شي ضاع، في شي ضاع Habibi we ballin' (ما شاء الله) Fakers keep falling (ما شاء الله) Working like a slave, akhi (playin' too hard) Looking as fresh as Mo Salah.. إن وقعت أقول أخ وما أقولش أغراب بتعادينا طخ طخ ونيشاني صواب حفروا لي الفخ يا أشرار غدارة ما سونيش الدار غير بأمر الله بكرة تهون أجبر بالخاطر".

ويجز

اسمه الحقيقي أحمد علي، حقق شهره كبيرة في مصر والوطن العربي باللون الغنائي الذي يُعرف ب"الراب"، وذلك بعد أن طرح أول أغنية له "دورك جاى" غبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، حيث حققت حتى الآن أكثر من 96 مليون نسبة مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

إقرأ أيضًا .. علي الحجار يرتدي العمامة في «ست الودع» بكلمات العسيري.. والجمهور: «ستايل جديد»