الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:42 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي الحجار يرتدي العمامة في «ست الودع» بكلمات العسيري.. والجمهور: «ستايل جديد»

الحجار بصحبة العسيري
الحجار بصحبة العسيري

نشر الفنان علي الحجار، البرومو الدعائي لأغنيته الجديدة «ست الودع»، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، معلقا: «قريبا.. ست الودع»، وهي أغنية بلهجة صعيدية من كلمات الشاعر والكاتب الصحفي محمد العسيري والذي يتعاون مع الحجار في كتابة عدد من الأغنيات منها: «مافيناش م الخوف» التي طُرحت مطلع العام الماضي.

وشوّق «الحجار» الجمهور بمقطع من الأغنية يحمل صورة له مرتديا العمامة والعباءة وهو الزي التقليدي لدى أهل الصعيد والبدو، وفي منتصف المقطع تظهر فتاة بملامح تحمل جمال بدوي خاص وهي ترتدي البرقع.

كلمات الأغنية

وتقول كلمات أغنية ست الودع التى كتبها الشاعر الغنائي محمد العسيري ولحنها ممدوح صلاح ومن توزيع إسلام رفعت:
«اللى هويتها وعشقها دوم
بايتة ف حصيري ومانعاني
جناينها طرحت مر ودوم
وشربته لما لكيعاني
ست الودع.. ارمي الودع
شفت البدع منها».

إشادات من الجمهور

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع البرومو الدعائي الذي نشره علي الحجار وحصد إشادات عديدة، إذ علق أحد المتابعين: «شكلها مختلفة وستايل جديد»، بينما أضاف آخر: «كلامها جميل أوى بالتوفيق يارب وإن شاء الله هتكون جميلة كالعادة».

تأتي «ست الودع» ضمن ألبوم غنائي جديد يجهز له الحجار منذ عامين ويضم 12 أغنية تعاون خلالها مع عدد كبير من الملحنين وشعراء الأغنية، منهم الشاعر محمد العسيري.

اللهجة الصعيدية

واعتاد الفنان علي الحجار طرح أغنيات باللهجة الصعيدية، أو تقديم تتر مسلسل صعيدي، فقد غنى أكبر عدد من المسلسلات الصعيدية على الإطلاق منها: «رسالة خطر، والليل وآخره، وجزيرة غمام، وحدائق الشيطان، وياسين وبهية».

اقرأ أيضًا: غياب الفيشاوي وتعافي محمد عبد الرحمن توتا.. لقطات من العرض الخاص لـ «الدعوة عامة»