الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

2 يوليو.. علي الحجار يقدم حفلًا غنائيًا في المنارة

علي الحجار
علي الحجار

يقدم النجم الكبير علي الحجار، حفلًا غنائيًا ضخم، على المسرح المكشوف في المنارة، وذلك يوم السبت الموافق 2 يوليو القادم.

ويُحيي علي الحجار حفله في المنارة، بمشاركة الأوركسترا بقيادة المايسترو أحمد عبد الشافى، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من أشهر أغانيه.

وكان أعلن علي الحجار، عن شروط الدخول لحفله، كالتالي: الدخول بالملابس الرسمية، تذكرة كاملة لمن هم فوق 12 سنة، وغير مسموح بدخول أطفال أقل من 12 سنوات، ممنوع دخول جميع أنواع الكاميرات، ممنوع دخول جميع أنواع المأكولات والمشروبات، فيما تفتح أبواب استقبال حضور الحفل في تمام الساعة السادسة مساءً.

على الصعيد الأخر شارك علي الحجار متابعيه صورة تجمعه بمحمد الحلو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب قائلًا: "مطرب المطربين الصديق الحبيب محمد الحلو، بندعيلك أنا وكل الناس اللي بتحبك بالشفاء العاجل بإذن الله، ومنتظرين منك أحلى غنا زي ما عوّدتنا دايمًا".

وكان نجل الفنان محمد الحلو أعلن إصابة والده بانسداد في شرايين الساقين وحالته تستوجب الخضوع لعملية جراحية دقيقة.

اقرأ أيضًا.. مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني على Netflix.. واجه هذه الأزمات والكبير أوي قلده