الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:52 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بدرية طلبة» آخرهم.. فنانين تلقوا تهديدات بالقتل من مجهولين

بدرية طلبة
بدرية طلبة

تصدرت الفنانة بدرية طلبة، تريند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد تصريحاتها حول تهديدها بالقتل من قبل مجهولين، بسبب كشفها عن محاولة اختطاف ابنة شقيقها.

وحلت الفنانة بدرية طلبة، ضيفة على برنامج «كلام الناس» الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قنوات «أم بي سي مصر»، للحديث عن أسرار من حياتها الشخصية وكواليس مشوارها الفني.

وأعربت بدرية طلبة، خلال الحلقة عن محاولة اختطاف بنت أخويا بالإسكندرية، قائلة: «شيلت بوست حادث اختطاف بنت أخويا بسبب تعليقات مش لطيفة.. مقولتش إن بنت أخويا اتخدرت وحكيت اللي حصل بالظبط والداخلية اهتمت بالواقعة وتواصلوا معايا بشكل شخصي».

وتابعت: «اتعرضت للتهديد بالقتل بسبب بوست بنت أخويا وأنا مش محتاجة اعمل تريند لأن اسمي لوحده تريند».

اقرأ أيضًا.. «تعبتني نفسيا».. مي كساب تكشف كواليس دورها في «أحلام سعيدة» مع يسرا

وليس واقعة الفنانة بدرية طلبة، الأولى من نوعها، ولكن تلقى الكثير من الفنانيين رسائل تهديد بالقتل من قبل مجهولين، بسبب الأعمال الفنية التي ليس لها أساس واقعى، وأنها مجرد تمثيل لا تمت للواقع بصلة، إلا أن بعض تلك الأعمال كانت سببا فى تهديد القائمين عليها بالقتل.

أزمات تعرض لها عدد من مشاهير الفن ومن أبرزها التهديد بالقتل:

سعاد حسني

ولجأت الفنانة سعاد حسني، إلى الشرطة، خوفا من ملاحقة أحد الأشخاص لها، وقام بتهديدها بالقتل، وتم إلقاء القبض على هذا الرجل، الذي أكد أنه هدد السندريلا بالقتل من شدة إعجابه بها.

قائمة أعمال سعاد حسني - ويكيبيديا

نادية الجندي

تعرضت النجمة نادية الجندى، لتهديد بالقتل وذلك من جانب زوج خادمتها، حيث بعث لها رسائل من خلال هاتفه الخاص يهددها بشكل صريح بالقتل وتخريب حياتها وحياة عائلتها، وذلك بعد أن دخلت زوجته السجن بتهمة سرقة شقة نادية الجندى.

عادل إمام

وتعرض الفنان عادل إمام، إلى تهديد مباشر من الجماعات الإرهابية في مصر التي وضعته على قائمة اغتيالاتها، وذلك بعدما تحدى عادل إمام تلك الفئة من المتشددين في العديد من أعماله الفنية، و واجه عادل إمام رسائل التهديد أكثر من مرة ففي إحدى الفترات تلقى الزعيم رسائل نصية على هاتفه من عدة أرقام مجهولة تهدد بخطف أحفاده.

أحمد زاهر

وتعرض الفنان أحمد زاهر، للتهديد بسبب أعماله، وتسببت شخصية «فتحي» التي قدمها في مسلسل «البرنس» في أزمة كبيرة مع جمهوره، حيث كرهه البعض كثيراً بسبب جرعة الشر التي قدمها، إلا أن الأمر وصل حد التهديدات.

إيناس الدغيدي

وتلقت المخرجة إيناس الدغيدي، تهديدات بالقتل، من جماعات تدعي الجهاد، وكان السبب في هذه التهديدات آراءها الجريئة التي عادة تصرح بها.

إيناس الدغيدي: انتظرت زوجي 9 سنوات لاختلاف الديانة وانفصلنا بسبب الغيرة |  بوابة أخبار اليوم الإلكترونية