الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:13 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تعبتني نفسيا».. مي كساب تكشف كواليس دورها في «أحلام سعيدة» مع يسرا

مي-كساب
مي-كساب

عبرت الإعلامية مفيدة شيحة، عن عميق تقديرها واحترامها وحبها للفنانة مي كساب، مؤكدة أنها من الفنانين المميزين بالنسبه لها وأعمالها الفنية القوية.

وأضافت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الخميس، أن: "اعشق الفنان مي كساب، وبرافوا عليكي دورك في مسلسل أحلام سعيدة، واللي أتعرض في شهر رمضان، ونجح بشكل باهر".

وتابعت مفيدة شيحة، أن: "ليلى هي الشخصية اللي قدمتها الفنانة مي كساب خلال أحداث مسلسل «أحلام سعيدة»، و«ليلى» ربة منزل متزوجة من حازم اللى جسد شخصيته الفنان نور محمود، وبتعانى من مشكلة عدم الإنجاب، وده سببلها أزمات ومشاكل نفسية، وبعد سنوات من الجواز بيطلب منها جوزها حازم إنه يتجوز عليها علشان يخلف، وهي بتستجيب لرغبته دي، لكن المفاجأة بعد كدة كانت لما اكتشتف إنه أصلا متجوز وعنده ابن 7 سنين، ويعني لما طلب منها تسمحله بالجواز كان هو أصلا متجوز ومخبي عليها، وده اللي خلاها تحس بالخيانة وبالإهانة لكرامتها فكان رد فعلها إنها طلبت الطلاق".

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس والقنوات الناقلة

من جانبها، ردت مي كساب، قائلة: "جسدت في المسلسل شخصية زوجه لا تنجب تدعى ليلى، وهذه الشخصية تعبتني نفسيا جدا، لأنها متسامحة، وخاصة في ظل العصر الذي نعيش فيه".

وتابعت أن: "المخرج شريف عرفة كان معايا في كل مشهد بمنتهى الدقة، وتوجيهات المخرج كانت معي في كل المشاهد بلا شك".