الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:34 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لا يحب إلا نفسه ومنافق للحكام».. نجوم هاجموا عادل إمام ورفضوا العمل معه

عادل إمام وفاروق الفيشاوي
عادل إمام وفاروق الفيشاوي

أثار التسجيل الصوتي المنتشر للفنانة نجلاء فتحي وتهاجم من خلاله الزعيم عادل إمام ضجة وجدلا كبيرًا على السوشيال ميديا حيث اتهمته بالفساد ولم تكن نجلاء فتحي الأولى التي تنتقد عادل إمام.

تستعرض جريدة "الطريق" خلال السطور التالية النجوم الذين هاجموا عادل إمام

يشار أن التسجيل المسرب والمنسوب لـ نجلاء فتحي فهو يعود لثورة 25 يناير ضمن حوار سابق لها، وقالت عنه: "محارب للدين ومنافق للحكام على مر تاريخه".

عادل إمام وفاروق الفيشاوي

وعلى الرغم من التاريخ الكبير للزعيم عادل إمام إلا أن هناك عدد من النجوم هاجموه ورفضوا العمل معه ومنهم الفنان فاروق الفيشاوي، الذي قال: "مصر أكبر من تاريخ عادل إمام، والسينما بأكملها.. هل فيلم الهلفوت وفيلم عنتر شايل سيفه فيها تاريخ مصر؟ هذا غير مقبول.. مصر أكبر منك ومن أفلامك".

ومن جانبه قال الفنان الراحل عزت أبو عوف، إن بعض أفلام الزعيم كانت تافهة وقدمها من أجل الأموال، ووقع صدام بين الزعيم وعدد من النجوم مثل محمود ياسين وحسين فهمي.

حيث وافق محمود ياسين في البداية على المشاركة في مسلسل العراف ولكن انسحب بعد تعاقده وحل بدلا منه الفنان حسين فهمي وقال الأول إن السبب في انسحابه بعض التعديلات التي أجريت على السيناريو بعد التعاقد مما قلّل من شأنه، أما حسين فهمي فكانت لديه مشاكل قديمة مع عادل إمام منذ فيلم "اللعب مع الكبار" بسبب تأخره المتكرر عن التصوير.

عادل إمام وطلعت زكريا

وأيضًا الفنان الراحل طلعت زكريا كان قد فوجيء بحذف نصف مشاهده ودوره بعد عرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني لعام 2013، وقال وقتها إنه شعر بإهانة شديدة من عادل إمام حيث تعامل معه كممثل مبتديء وقال إنه لم يعمل معه مرة أخرى وأضاف أن عادل إمام لا يحب إلا نفسه فقط.

اقرأ أيضًا: حقيقة التسجيل المسرب لـ نجلاء فتحي وهجومها على عادل إمام.. خاص

والفنان صالح العويل أوضح أنه لم يحب الزعيم عادل إمام كما وصفه بأنه متكبر وأناني، والفنان محيي إسماعيل كان قد رفض المشاركة في أحد أعمال عادل إمام نتيجة عدم استجابة الشرط الذى طلبه وهو مكالمة الزعيم له.

وفيما يخص الفنان نجاح الموجي فقال في حوار سابق له: "تنقصني مسرحية جيدة، بعدها أصبح مثل عادل إمام وأعتقد أنه سوف يسعد بذلك جدًا ولو سألت عادل إمام لقال لك إن نجاح الموجي تنقصه مسرحية جيدة ليصلح مثلي"، وكان قد رفض العمل في فيلم سلام يا صاحبي بسبب تعديلات على السيناريو وتقلص الدور بسبب اقتراحات من الزعيم عادل إمام.

ومن جانبه شن الممثل الكوميدي رضا حامد، هجوماً على الفنان عادل إمام وقال إنه طرده من آخر مسرحياته "بودي جارد" التي عُرضت قبل سنوات وأوضح أن طبيعة شخصية عادل إمام حُب الانفراد.