الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:22 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

شهيرة في ذكرى ميلاد محمود ياسين: كنت السند والاحتواء

الفنان الراحل محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة
الفنان الراحل محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة

أحيت الفنانة شهيرة ذكرى ميلاد زوجها الفنان الراحل محمود ياسين من خلال نشر صورة لهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت الفنانة شهيرة صورة تجمعها بزوجها الراحل الفنان محمود ياسين على صفحتها الشخصية على "فيسبوك" وعلقت قائلة:" دايما كنت أنت السند والاحتواء ميلادك في الجنة تنعم بما أتاك الله من فضله".

اقرأ أيضا.. ظهور لافت لنجمة التسعينات.. أحدث صورة لـ شيرين سيف النصر بعد غياب 12 عاما

قصة حب محمود ياسين وشهيرة

تعد زيجة محمود ياسين وشهيرة من أبرز وأشهر زيجات الوسط الفني، إذ استمرت حتى رحيل الفنان محمود ياسين، وبدأت من أول نظرة أمام الكاميرا أثناء تصويرهما لفيلم "صور ممنوعة" عام 1972، ونشأت بينهما في كواليس هذا الفيلم قصة الحب التي امتدت لمدة ستة أشهر هي مدة تصوير الفيلم، وقبل نهاية تصوير الفيلم تمت خطبتهما بدعم من النجم الراحل أحمد زكي.

تزوج "محمود ياسين" من الفنانة المعتزلة "شهيرة" بعد قصة حب كبيرة كان شاهدا على فصولها الفنان الراحل أحمد زكي، حيث جمعتهما معا دفعة واحدة بالمعهد العالي للتمثيل، وأيضا جمعه مع شهيرة مكان المولد وهو محافظة الشرقية.

عاش الزوجان معا لسنوات طويلة، على الرغم من محاولات الكثيرين لإفشال علاقتهما، ولكن استمر زواجهما حتى رحيل الزوج في أكتوبر عام 2020 عن عمر ناهز الـ 79 عاماً، بعدما كان يعاني من تدهور حالته الصحية بشكل كبير بسبب إصابته بمرض ألزهايمر.