الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:30 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرض عادل إمام وحريق منزل «هنيدي» وعودة لعبة الحبار.. أبرز الأخبار الفنية خلال أسبوع

عادل إمام
عادل إمام

شهد الأسبوع الماضي العديد من الأحداث الفنية المهمة، والتي تصدر بعضها مؤشرات البحث عبر موقع جوجل مصر. لذا يحرص "الطريق"، في كل أسبوع على رصد أهم الأخبار التي شهدها الأسبوع وذلك لمن لم يتابع الأحداث خلال الأيام الماضية. وإليكم أبرزها..

تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار في الساعات الماضية عن وفاة الزعيم عادل إمام بعد تدهور حالته الصحية.

نفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ"الطريق" الأخبار التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة الزعيم عادل إمام، مؤكدا أن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام جيدة، ولا صحة لما أشيع.

أنباء عن طلاق صاحبة أغنية مسيطرة

انتشرت أقاويل تفيد بطلاق الفنانة السورية لميس كان، صاحبة الأغنية الشهيرة «مسيطرة»، وذلك بعد زواجها حوالي شهر واحد فقط.

لميس كان

وإلى الآن لم تعلق لميس، على الأخبار المتداولة بخصوص طلاقها سواء بالتأكيد أو النفي، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الخبر بشكل كبير.

حسن شاكوش يعلن اقتراب انتهاء أزمته مع نقابة الموسيقيين

تحدث مغني المهرجانات حسن شاكوش عن أزمته مع نقابة الموسيقيين التي يتولى رئاستها الفنان هاني شاكر، متوقع أنها ستنتهي قريبًا. وأكد شاكوش، خلال لقاء له مع كاميرا برنامج "MBC Trending" أنه تقدم بالتماس إلى النقابة، وتم قبوله ويتم النظر فيه حاليًا، مؤكدا أنه متفائل بالمستقبل.

وأضاف شاكوش أنه تحدث مع بعض مسؤولي النقابة الذين قالوا له: "في غلط ما يتكررش، وأنت بقيت نجم في حتة كويسة وقدوة لشباب كتير، فما ينفعش الشباب يشوفوك كده".

تصريحات منذر رياحنة تثير الجدل

أثار الفنان الأردني منذر رياحنة، الكثير من الجدل، بتصريحاته حول المرأة في المجتمع، وأنه لا بد للرجل أن يكون خادمها، وأشعل مواقع التواصل بشكل كبير وتصدر التريند بسبب تصريحاته.

وقال منذر ريحانة، خلال لقاءه في برنامج صباح العربية على قناة العربية: "المرأة متفوقة في الأناقة والجمال والحنية والحب هي الأميرة، وعلى الرجل أن يكون الملك لها، لأنها أجمل ما في الكون، هي اللي عملتنا وهي اللي ربتنا وهي الأناقة في الكون، فيجب على المرأة أن تكون ملكة والرجل يكون خادمها، وهذا شرف".

أزمات ياسمين الخطيب خلال ساعات

تعرضت الإعلامية ياسمين الخطيب للعديد من الأزمات خلال الأيام القليلة الماضية، إذ أنها حاولت الانتحار ما آدى لدخولها المستشفى واحتجازها داخل العناية المركزة، ثم أعلنت أنها انفصلت عن زوجها.

ياسمين الخطيب

وتوالت أزمات ياسمين الخطيب خلال أسبوع واحد بعدما اتهمت ممرضات إحدى المستشفيات التي ذهبت إليها عقب محاولة انتحارها بالسرقة، ثم عادت واعتذرت منهن وقالت أن المستشفى سلمت مجوهراتها إلى مساعدتها. وفي النهاية تصالحت ياسمين مع زوجها.

هيئة الإعلام الأردنية تمنع عرض Lightyear بسبب المثلية

أعلنت هيئة الإعلام الأردنية منع عرض فيلم الأنيمشن "Lightyear" في دور العرض السينمائية بالمملكة بداية من 13 يونيو الجاري، ويأتي قرار المنع بسبب تضمن العمل على مشاهد تحتوى على المثلية جنسية، والتي تعد مخالفة لـ"قوانين العمل" بهيئة الإعلام.

Lightyear

وأكدت هيئة الإعلام الأردنية بالبيان التي نشرته، على عدم التزام الشركة المنتجة لفيلم الأنيمشن الجديد Lightyear، والموزعة للفيلم بـحذف المشاهد ليتكمن الأردن من عرض الفيلم الجديد، ليصبح بذلك فيلم Lightyear هو أول فيلم رسوم متحركة لـ"ديزني" يتم منعه في أكثر من دولة عربية.

عودة مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

أعلنت شبكة Netflix عن تقديم موسم ثاني من المسلسل الكوري لعبة الحبار، خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب نجاح الجزء الأول.

مسلسل لعبة الحبار Netflix

وقال المخرج والكاتب والمنتج التنفيذي للمسلسل هوانغ دونغ هيوك في رسالة نشرتها المنصة: "جولة جديدة كاملة قادمة. والآن يعود كي هون ويعود الرجل الأمامي في الموسم الثاني وشخصية كي هون التي يجسدها في المسلسل الممثل لي جونغ جيه، هي الشخصية المثقلة بالديون والتي تشارك في مسابقة قاتلة غامضة للفوز بجائزة مالية قدرها 38 مليون دولار أمريكي، في المسلسل المكون من 9 أجزاء، كما أن تشول سو، صديق يونغ هي، دمية العرض المتحركة، سيتم تقديمه للمشاهدين في الموسم المقبل".

ريم مصطفى تكشف مفاجأة

حلت ريم مصطفى خلال الأيام الماضية ضيفة على برنامج كلمة أخيرة والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وكشفت مفاجأة وهي أن لها ولدان كبار.

وقالت: "أول مرة بقول كده أنا مطلقة وكنت متزوجة وعندي ولدين عمر وعلي.. تزوجت صغيرة جدًا في عمر 19 سنة وكانت من أهم التجارب في حياتي ومن حسن حظي أن زوجي محترم وابن ناس وراقي والطلاق كان بعد عشر سنين زواج بسبب أننا مختلفين عن بعض".

حريق في منزل محمد هنيدي

أعلن النجم محمد هنيدي، تعرض منزله لحريق هائل، تم السيطرة عليه مبكرا قبل تعرضه هو أو أسرته لأي شيء. وكشف محمد هنيدي في تصريحات له أن الحريق اشتعل عقب حدوث انفجار في جهاز تكييف الهواء.

ونشر محمد هنيدي، مجموعة صور لحريق منزله عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "الحمد لله .. بيتي ولع فجأة .. بس الحمد لله ان ربنا حفظنا وحفظ الأسرة وانها جيت على قد كده ولحقناها بدري".

إصابة رشوان توفيق

أعلنت الإعلامية هبة رشوان ابنة الفنان القدير رشوان توفيق، إصابة والدها بـ شرخ في قدمه بجانب ضرورة وضعها في الجبس لمدة شهر تقريبًا. وكتبت ابنة الفنان رشوان توفيق، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحاج رشوان وقع، وحدث شرخ في قدمه، وبعد ما جبسها أخد الصورة للذكرى مع ابن عمي دكتور العظام اللي جبس قدمه".

وتابعت قائلة: "النجم نجم برضه.. لازم الصورة حتى لو في الجبس 30 يوما.. ربنا يشفيك يا حبيبي وتقوم بالسلامة"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تدعو له بالشفاء.

أحدث ظهور للفنان حسام حبيب

ظهر الفنان حسام حبيب، لأول مرة بعد أزمته الأخيرة مع النجمة شيرين عبد الوهاب، مع النجم تامر حسني في إحدى حفلات الزفاف.

حسام حبيب وتامر حسني

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحسام حبيب وهو يغني "شوفت بعينيا" ويرقص مع تامر حسني خلال تواجدهما في أحد حفلات الزفاف، وسط تفاعل الحضور.

نجلاء بدر تهاجم فندق بالعلمين

هاجمت الفنانة نجلاء بدر، أحد فنادق مدينة العلمين، وذلك بعد رفضهم إقامتها في الفندق بسبب عدم وجود زوجها معها، رغم حجزها قبل 4 أيام. وكتبت نجلاء بدر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الخبر الأسواء وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية في فندق ريكسوس العلمين، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كده جم اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل (يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها، ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة بردوا غير مسموح )، مع أن تم الحجز قبلها بيوم 4 غرف سنجل وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول".

وتابعت: "للأسف كل مجهودات الدولة الحكومية لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر، سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة، هل يجوز لأي فندق، فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقيم الخمس نجوم، حتى لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر، هل يوجد شروط لقبول المبيت أيضا بعد أن تم الحجز وتمت أيضا إجراءات الإقامة ثم الاعتذار لعدم تواجد الزوج أو الزوجة، أنا أثق أن مصر دولة قانون وما يحدث تعدي على القانون".