الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:03 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منذر ريحانة يثير الجدل ويشعل مواقع التواصل بتصريح «اعتبريني خدامك».. فيديو

منذر ريحانة
منذر ريحانة

أثار الفنان الأردني منذر رياحنة، الكثير من الجدل، خلال الساعات الماضية بتصريحاته حول المرأة في المجتمع، وأنه لا بد للرجل أن يكون خادمها، وأشعل مواقع التواصل بشكل كبير وتصدر التريند بسبب تصريحاته.

وقال منذر ريحانة، خلال لقاءه في برنامج صباح العربية على قناة العربية: "المرأة متفوقة في الأناقة والجمال والحنية والحب هي الأميرة، وعلى الرجل أن يكون الملك لها، لأنها أجمل ما في الكون، هي اللي عملتنا وهي اللي ربتنا وهي الأناقة في الكون، فيجب على المرأة أن تكون ملكة والرجل يكون خادمها، وهذا شرف".

اقرأ أيضًا.. مواعيد مسلسل «البيت بيتي» لـ كريم عبد العزيز والقنوات الناقلة

مسلسل «الثمانية»

على صعيد آخر، يشارك الفنانة منذر ريحانة في بطولة مسلسل «الثمانية»، مع العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، الفنانة ريم مصطفى، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنان نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص لـ غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم عابد عناني وسمر جابر، ومسلسل الثمانية تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

يعرض مسلسل «الثمانية» كل يوم أربعاء وخميس من الأسبوع على منصة "شاهد vip" في تمام الساعة الـ11 مساء بتوقيت القاهرة، والـ12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وتدور أحداث مسلسل «الثمانية» في إطار من الأكشن والإثارة.