الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:34 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض «الثمانية» لـ آسر ياسين

موعد عرض الثمانية
موعد عرض الثمانية

كشفت منصة «شاهد vip» عن موعد عرض مسلسل «الثمانية» بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي، ونشرت الإعلان الدعائي للعمل معلنة عن بدء عرضه يوم 9 يونيو المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لـ«شاهد vip» الإعلان مع جملة تشويقية لمسلسل «الثمانية»: عايشـــين برا حدود خيالك، ومتحكمين بحاجات وناس كتير، إنت جاهز للإنتقـــام؟

ويحمل مسلسل «الثمانية» طابع من الأكشن والتشويق، لكشف غموض العدو الخطر، وصعوبة الوصول والانتقام منهم، وهو مكون من 8 حلقات.

اقرأ أيضًا: تضم داليا شوقي ونور النبوي.. كواليس فيلم «خمس جولات»

وتدور أحداث مسلسل «الثمانية» في إطار الدرامة الاجتماعية، حول تعرض ممثلة للعديد من المواقف والعقبات الصعبة، وتدخل في صراعات لا نهاية لها.

ويشارك في بطولة مسلسل «الثمانية» كلا من: آسر ياسين، غادة عادل، خالد الصاوي، ريم مصطفى، جاميكا، محمود البزاوي، منذر رياحنة، محمد علاء، عمرو مهدي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو سمير عاطف وتركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

وفي سياق آخر، شارك الفنان آسر ياسين، في السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل «سوتس بالعربي» وشاركه في بطولته عدد من النجوم من أبرزهم: أحمد داود، محمد شاهين، صبا مبارك، ريم مصطفى، وتارا عماد، وآخرين والعمل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، والإنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد.

اقرأ أيضا: بشرى تثير الجدل بسبب أزمتها مع محمد رمضان: «كان سيشهد على زواجي»