الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آسر ياسين يتصدر البوستر الرسمي لمسلسل «الثمانية»

مسلسل الثمانية
مسلسل الثمانية

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل الثمانية الذي يقوم ببطولته الفنان آسر ياسين، البوستر الرسمي للعمل بجانب البرومو الأول قبل عرضه قريبًا عبر منصة شاهد.

وتصدر الفنان آسر ياسين البوستر الرسمي للمسلسل بجانب أبطال العمل، وهم: غادة عادل وخالد الصاوي وريم مصطفى ومحمد علاء.

مسلسل "الثمانية" من إخراج أحمد مدحت، ويضم في بطولته كوكبة من النجوم بمصر والشام السعودية والمغرب العربي، ومن تأليف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وروج المستشار تركي آل الشيخ لمسلسل الثمانية وشارك الجمهور ومتابعيه بنشره البرومو الدعائي الأول للعمل الذي يمثل أول كتاباته الدرامية، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وعلق على البرومو: "أول إنتاجات رزام .. التي أهتم فيها بجودة المحتوى والتنفيذ والأسماء المشاركة".

وتابع: "رزام عبارة عن كل هواياتي التي أريد التعبير عنها.. ومن أهمها دعم الموهوبين في كل العالم.. مسلسل الثمانية أشكر فيه ادارة mbc وعلى رأسها أخي الشيخ وليد البراهيم على ثقته بالفكرة ودعمها … وأشكر أخي محمد عبدالمتعال مدير mbc مصر… المسلسل من إخراج أخي أحمد مدحت وستاف عالمي في التصوير والموسيقى والخدع البصرية".

اقرأ أيضًا: الحلقة 23 مسلسل يوتيرن.. حفظ قضية يارا وأول مواجهة بين زوجات توفيق عبد الحميد

واستكمل: "وبطولة الفنان الجميل آسر ياسين والفنان الممتع خالد الصاوي وكوكبة من النجوم في مصر والسعودية والشام والمغرب العربي ونجوم عالميين … أتمنى ان يحوز على رضاكم واستحسانكم وتكون ردة الفعل تدفعني للمزيد … تركت توقيت العرض لما يراه اخي الشيخ الوليد والقائمين على شاهد و mbc فأنا واثق في خبرتهم في هذا الموضوع".