الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السابعة شاهد vip

موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السابعة شاهد vip
موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السابعة شاهد vip

موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السابعة شاهد vip ينتظر عرضها الجمهور بفارغ الصبر وذلك بعد أن بدأت خيوط الجريمة تظهر بالكامل، وبدأ حل للغز قتل زوجة آسر ياسين يتضح في مسلسل الثمانية الحلقة السابعة، عبر أعمال شاهد الأصلية.

موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السابعة شاهد vip

تدور أحداث مسلسل «الثمانية» الحلقة 7، في إطار من الأكشن والإثارة حول مقتل فتاة، ويبدأ حبيبها الذي يجسد دوره الفنان آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها والأخذ بثأرها بكل الطرق، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام.

مسلسل الثمانية الحلقة السابعة

يظهر أدهم في مسلسل الثمانية الحلقة السابعة وهو يسارع إلى إنقاذ والدته وذلك من قبضة شاليمار وقناصها، ولكن أدهم يفقد ثقة ناصر الذي ينهي شراكتهما في أحداث مسلسل الثمانية الحلقة 7. وقبل عرض مسلسل الثمانية الحلقة السابعة شهد العمل أن إدريس تمكن من اختراق هاتف القناص وتوجيه أدهم لإيجاد شاليمار.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة على شاهد vip

مسلسل الثمانية الحلقة 7

يعرض مسلسل «الثمانية» الحلقة 7 بشكل حصري، الأربعاء المقبل، وذلك عبر منصة شاهد vip ضمن أعمال شاهد الأصلية للأبطال النجم أسر ياسين والنجم خالد الصاوي والفنانة غادة عادل وكذلك الفنانة ريم مصطفى.

مسلسل الثمانية 2022 الحلقة 7

يعرض مسلسل «الثمانية» الحلقة السابعة يوم الخميس المقبل، وذلك عبر منصة شاهد vip مقابل اشتراك شهري أو سنوي، ومن خلال مشاهدته ستكتشف مفاجآت كثيرة بين الفنان آسر ياسين والفنانة ريم مصطفى.

موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السابعة

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة السابعة يوم الخميس من كل أسبوع ، وذلك عبر منصة Shahid Vip- شاهد VIP، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وتدور أحداث مسلسل «الثمانية» الحلقة 7 في إطار من الأكشن والإثارة.

مسلسل الثمانية الحلقة 7

يشارك في بطولة مسلسل «الثمانية» الحلقة السابعة العديد من النجوم منهم الفنان خالد الصاوي، الفنان آسر ياسين والفنانة ريم مصطفى، والفنان منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنانة نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم الفنان عابد عناني وسمر جابر، تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.