الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:33 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط مسلسل الثمانية الحلقة السابعة

مسلسل الثمانية
مسلسل الثمانية

مسلسل الثمانية الحلقة السابعة يبحث عنها الجمهور بعد تألق أبطاله في الحلقة السابقة عبر منصة شاهد vip، والذي تصدر قائمة الأكثر مشاهدة ضمن أعمال شاهد الأصلية. لذا ننشر موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السابعة.

مسلسل الثمانية الحلقة السابعة شاهد vip

تدور أحداث مسلسل الثمانية الحلقة السابعة ، في إطار من الأحداث الأكشن والإثارة حول قتل فتاة، ويبدأ حبيبها الذي يجسد دوره الفنان آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها والأخذ بثأرها بكل الطرق، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام .

موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السابعة

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة السابعة كل يوم أربعاء وكل يوم خميس من كل أسبوع، وذلك عبر منصة Shahid Vip - شاهد VIP وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية. تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.

رابط مسلسل الثمانية الحلقة السابعة

يمكن للجمهور مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة السابعة عبر أعمال شاهد الأصلية، والتي تعرض مجموعة مختارة من الأعمال الناجحة التي تتصدر مؤشرات البحث.

اقرأ أيضًا..

قنوات عرض مسلسل «الثمانية» الحلقة الخامسة

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة السابعة مساء الأربعاء والخميس المقبل وذلك عبر منصة شاهد vip مقابل اشتراك شهري أو سنوي، ومن خلال مشاهدته ستكتشف مفاجآت كثيرة بين آسر ياسين وريم مصطفى.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة على شاهد vip

مسلسل الثمانية الحلقة 7

يشارك في بطولة مسلسل الثمانية الحلقة السابعة العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، آسر ياسين والفنانة ريم مصطفى، والفنان منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنان نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم الفنان عابد عناني وسمر جابر، ومسلسل الثمانية تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

مواعيد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السابعة

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة السابعة، الأربعاء المقبل الموافق 29 يونيو الجاري، عبر منصة شاهد vip.