الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «الثمانية» الحلقة السادسة

مسلسل الثمانية
مسلسل الثمانية

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة المقرر عرضها خلال أيام قليلة، وذلك بعد نجاح العمل المليء بالإثارة والتشويق والمغامرات والجريمة، حيث أن أول أربع حلقات منه جعلته يتصدر مؤشرات البحث.

لذا نقدم في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة.

مواعيد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة، الخميس المقبل الموافق 23 يونيو الجاري، وذلك بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الثمانية، يوم الأربعاء المقبل عبر منصة شاهد vip.

مسلسل الثمانية شاهد vip

تدور أحداث مسلسل الثمانية الحلقة السادسة، في إطار من الأحداث الأكشن والإثارة حول قتل فتاة، ويبدأ حبيبها الفنان آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام.

مسلسل الثمانية الحلقة 6

يشارك في بطولة مسلسل الثمانية الحلقة السادسة العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، آسر ياسين والفنانة ريم مصطفى، والفنان منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنان نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم الفنان عابد عناني وسمر جابر، ومسلسل الثمانية تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة كل يوم أربعاء وكل يوم خميس من كل أسبوع، وذلك عبر منصة Shahid Vip - شاهد VIP وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية. تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.

اقرأ أيضًا..

قنوات عرض مسلسل «الثمانية» الحلقة الخامسة

مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة على شاهد vip

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة مساء الأربعاء والخميس المقبل وذلك عبر منصة شاهد vip مقابل اشتراك شهري أوي سنوي، ومن خلال مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الرابعة ستكتشف مفاجأت كثيرة بين آسر ياسين وريم مصطفى، حيث يشاركان في بطولة مسلسل الثمانية.