الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 12:06 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل الثمانية والقنوات الناقلة

مسلسل الثمانية
مسلسل الثمانية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بأحداث مسلسل الثمانية الجديد، الأمر الذي كان من شأنه زيادة التساؤلات عن مواعيد موعد عرض مسلسل الثمانية على القنوات العارضة له.

موعد عرض مسلسل الثمانية

تسائل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض موعد عرض مسلسل الثمانية على النهار والإعادة، ليستطيعوا اختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل الثمانية.

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية في البحث عن موعد عرض موعد عرض مسلسل الثمانية، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

موعد عرض مسلسل الثمانية

يعرض مسلسل الثمانية كل يوم خميس من الأسبوع، على منصة "شاهد vip" في تمام الساعة الـ11 مساء بتوقيت القاهرة، والـ12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وتدور أحداث مسلسل الثمانية في إطار من الأكشن والإثارة.

مسلسل الثمانية

يتابع العديد من المشاهدين حلقات مسلسل الثمانية، الذي شغل العديد من محبي الدراما، لكي يكتشف الأحداث الدرامية الخاصة بمسلسل الثمانية، ويعتبر مسلسل الثمانية من أهم المسلسلات المصرية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتعلق المشاهدين بمسلسل الثمانية بطريقة شديدة وتفاعلوا مع أحداثه بدرجة جعلتهم يطالبون الشركة المنتجة بإنتاج أجزاء أخرى من مسلسل الثمانية.

مسلسل الثمانية

يعتبر مسلسل الثمانية من أهم المسلسلات المصرية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتعلق المشاهدين بمسلسل الثمانية بطريقة شديدة وتفاعلوا مع أحداثه بدرجة جعلتهم يطالبون الشركة المنتجة بإنتاج أجزاء أخرى من مسلسل الثمانية.

مسلسل الثمانية الحلقة 3

كما حصد مسلسل الثمانية على ردود فعل إيجابية بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل الثمانية.

مسلسل الثمانية

يشار إلى أن يشارك في بطولة مسلسل الثمانية العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، الفنانة ريم مصطفى، منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنان نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص لـ غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم عابد عناني وسمر جابر، ومسلسل الثمانية تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

مشاهدة مسلسل البيت بيتي حلقة 1