الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:28 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة على شاهد vip

مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة على شاهد vip
مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة على شاهد vip

مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة على شاهد vip، ينتظر عرضها الجمهور خلال الأيام المقبلة، حيث يعرض مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة على شاهد vip يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع. لذا نرصد خلال السطور التالية قصة مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة على شاهد vip.

مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة على شاهد vip

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة مساء الأربعاء والخميس المقبل وذلك عبر منصة شاهد vip مقابل اشتراك شهري أوي سنوي، وذلك لأن من خلال مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الرابعة ستكتشف مفاجأت كثيرة بين آسر ياسين وريم مصطفى، حيث يشاركان في بطولة مسلسل الثمانية.

مواعيد عرض مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة كل يوم أربعاء وكل يوم خميس من كل أسبوع وذلك عبر منصة Shahid Vip - شاهد VIP وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية. تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.

مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة

يشارك في بطولة مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، آسر ياسين والفنانة ريم مصطفى، والفنان منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنان نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم الفنان عابد عناني وسمر جابر، ومسلسل الثمانية تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

مسلسل الثمانية شاهد vip

تدور أحداث مسلسل الثمانية الحلقة 5، في إطار من الأحداث الأكشن والإثارة. حول قتل فتاة، حيث يبدأ حبيبها الفنان آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام.

اقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل الثمانية والقنوات الناقلة

الثمانية الحلقة الخامسة

وخلال هذا الموضوع نكون قد سهلنا على القارئ وجمهور مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة وموعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة وكذلك في أي ساعة يعرض العمل، الذي يجسد بطولته كلًا من النجم الكبير خالد الصاوي والفنان آسر ياسين وغادة عادل وريم مصطفى وعابد عناني، عبر منصة شاهد vip.