الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:01 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آسر ياسين يتعرض لمحاولة اغتيال في «الثمانية»

آسر ياسين
آسر ياسين

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الثمانية العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة حيث تعرض آسر ياسين "أدهم" لمحاولة اغتيال من قبل عصابة الثمانية لتصفيته.

ورفع الستار عن الحلقة عندما ذهب آسر ياسين متنكرا في شخصية ناجي مرجان للقاء فلاديمير تاجر الأسلحة الأوكراني في أحد الملاهي الليلية.

وتستمر الأحداث في أجواء مثيرة حيث تعرض لاطلاق الرصاص من قبل العصابة ولكنه ينجو ويطلب لقاء "فلاديمير" لإتمام صفقة الأسلحة، وبالفعل يلتقي به ويستعيد ذكرياته مع حبيبته لارا اسكندر.

بينما يتم القبض على "لويس" تاجر الأسلحة وأحد الشخصيات الهامة من قبل إدراة مكافحة الجرائم الدولية في مصر لإيهامه الشرطة بموته من أجل التهرب من الضرائب، والتورط في بيع سلاح للثمانية، لكنه يتعرض للاغتيال بعدما يتم الافراج عنه.

تدور أحداث مسلسل الثمانية الحلقة 4، في إطار من الأحداث الأكشن والإثارة. حول قتل فتاة، حيث يبدأ حبيبها الفنان آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام.

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة الرابعة كل يوم أربعاء وكل يوم خميس من كل أسبوع وذلك عبر منصة Shahid Vip - شاهد VIP وذلك في تمام الساعة 11 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية. تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.

يشارك في بطولة مسلسل الثمانية العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، آسر ياسين والفنانة ريم مصطفى، والفنان منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنان نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم الفنان عابد عناني وسمر جابر، ومسلسل الثمانية تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

اقرأ أيضًا..مواعيد عرض مسلسل الثمانية والقنوات الناقلة