الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل الثمانية والقنوات الناقلة

مسلسل الثمانية
مسلسل الثمانية

يتابع العديد من المشاهدين حلقات مسلسل الثمانية، الذي شغل العديد من محبى الدراما، لكي يكتشف الأحداث الدرامية الخاصة بمسلسل الثمانية، وتطورت المسلسلات المصرية، فانتقلت بسلاسة من مساحة الميلودراما إلى مساحة المزج بين الفانتازيا والدراما والتشويق، لذا يترقب الجمهور، مشاهدة مسلسل الثمانية، ومتابعة كل تفاصيله، لاسيما أن مسلسل الثمانية حقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل الثمانية

يعتبر مسلسل الثمانية من أهم المسلسلات المصرية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتعلق المشاهدين بمسلسل الثمانية بطريقة شديدة وتفاعلوا مع أحداثه بدرجة جعلتهم يطالبون الشركة المنتجة بإنتاج أجزاء أخرى من مسلسل الثمانية.

مسلسل الثمانية

يبحث العديد من محبي الدراما على مسلسل الثمانية، ولاقى مسلسل الثمانية إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة، بعدما حقق مسلسل الثمانية نجاحًا باهرًا على منصات التواصل الاجتماعي خلال بعد عرض عدد من حلقاته، كما احتل مسلسل الثمانية تريند تويتر أكثر من مرة.

مسلسل الثمانية

ويتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل الثمانية، لأنه ينتمي مسلسل الثمانية إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير.

مسلسل الثمانية

أشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل الثمانية، به كما حصد مسلسل الثمانية على ردود فعل إيجابية بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل الثمانية.

مواعيد عرض مسلسل الثمانية

يعرض مسلسل الثمانية كل يوم أربعاء وخميس من الأسبوع على منصة "شاهد vip" في تمام الساعة الـ11 مساء بتوقيت القاهرة، والـ12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وتدور أحداث مسلسل الثمانية في إطار من الأكشن والإثارة.

مسلسل الثمانية

يشارك في بطولة مسلسل الثمانية العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، الفنانة ريم مصطفى، منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنان نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص لـ غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم عابد عناني وسمر جابر، ومسلسل الثمانية تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

اقرأ أيضًا.. مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 الخامسة HD