الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:14 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل الثمانية الحلقة الثالثة

مسلسل الثمانية
مسلسل الثمانية

يسأل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل الثمانية الحلقة الثالثة عقب عرض أول حلقتين وتحقيقهما نجاحًا كبيرًا عبر منصة شاهد vip للنجم آسر ياسين وخالد الصاوي وعدد من النجوم. ولهذا ننشر مواعيد عرض مسلسل الثمانية الحلثة الثالثة.

مواعيد عرض مسلسل الثمانية الحلقة الثالثة

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة الثالثة كل يوم أربعاء وخميس من كل أسبوع وذلك عبر منصة Shahid Vip في تمام الساعة 11 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.

مسلسل الثمانية الحلقة الثالثة

يشارك في بطولة مسلسل الثمانية الحلقة 2 الثانية العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، الفنانة ريم مصطفى، منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنان نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص لـ غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم عابد عناني وسمر جابر، ومسلسل الثمانية تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

رأي الجمهور في مسلسل الثمانية

وقبل عرض مسلسل الثمانية الحلقة الثالثة، يستعرض موقع "الطريق"، ردود فعل الجمهور على الحلقتين الأولى والثانية، وإليكم أبرزها. فكتبت آحدى مشاهدات المسلسل: "مسلسل الثمانية حلو اوي".

وكتب آخر عبر حسابه على "فيسبوك": "مسلسل رائع من اول حلقه حبكه دراميه رائعة افضل ممثلين واخراج وكتابة".

وقال أحد مشاهدين الفيلم أن المسلسل أعجبه، لكنه تساءل حول الاستعانة بموسيقى غربية، وكتب: "بعيد عن أي حاجه الحلقة الاولي خطفتني والتصوير والألوان والموسيقى التصويرية حلوة بس عندي عليها تعقيب عندنا عبقرى عرب ليه استعنتم بموسيقى غير عربي لهذا العمل اعتقد كان هيبقى أقرب لقلوبنا بموسيقى عربية خالصة وتحياتي لحضرت".

أقرأ ايضًا..

مواعيد عرض مسلسل الثمانية والقنوات الناقلة

مسلسل الثمانية الحلقة 2 الثانية كاملة hd

شاهد مسلسل الثمانية الحلقة الأولى كاملة «HD» - «فيديو»

مسلسل الثمانية

تدور أحداث مسلسل الثمانية، حول قتل فتاة، حيث يبدأ حبيبها الفنان آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام.