جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 04:23 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

تزامنا مع عرضه الليلة بسينما الزمالك.. تفاصيل فيلم ”الحارة” لـ منذر رياحنة

الفنان منذر رياحنة- صورة من حسابه الشخصي بموقع فيسبوك
الفنان منذر رياحنة- صورة من حسابه الشخصي بموقع فيسبوك

يحتفل الليلة أبطال وفريق عمل فيلم "الحارة" للنجم الأردني منذر رياحنة، العرض الخاص للفيلم في إحدى سينمات منطقة الزمالك، وذلك احتفالا بانطلاقه في دور العرض المصرية غداً الأربعاء 9 من نوفمبر الحالي، وهذا ضمن جولاته التجارية في عدد من الدول العربية.

إقرأ أيضًا..

«اعتزلي هتشحططي أمك وبناتك».. الجمهور يهاجم شيرين عبد الوهاب عقب مقاضاتها لشقيقها

بين الكوميديا والدراما.. غادة عبد الرازق تتحدث عن أعمالها الفترة القادمة

ويأتي العرض الخاص لفيلم "الحارة" في مصر، بعد أيام من إعلان صناعه عن طرحه لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن مشاركته في فعاليات النسخة الـ 26 من مهرجان الفيلم العربي في سان فرانسيسكو.

قصة فيلم "الحارة"

وتدور أحداث فيلم "الحارة" في إطار اجتماعي تشويقي، حول حي يسيطر عليه النميمة والعنف في شرق عمان، وتدور فكرته حول شاب مخادع يفعل المستحيل ليكون بجوار حبيبته، لكن والدتها تقف عائقا أمامه لعدم إكتمال قصتهما.

أبطال فيلم "الحارة"

ويعد فيلم "الحارة" من تأليف وإخراج باسل غندور، ويشارك في بطولته كلا من: النجم منذر رياحنة، والفنان عماد عزمي، وبركة رحماني ، والنجمة ميساء عبد الهادي، ونادرة عمران، ونديم ريماوي.

آخر أعمال النجم منذر رياحنة

وجدير بالزكر أن، شارك الفنان منذر رياحنة في بطولة مسلسل "الثمانية" بجانب كوكبة من نجوم الفن، ومن بينهما: النجم آسر ياسين، والفنانة غادة عادل، والنجمة ريم مصطفى، وخالد الصاوي، ومحمود جاميكا، والفنان محمود البزاوي، وأكرم عماد، والفنان محمد علاء، وياسر علي ماهر، وعمرو مهدي، ونورا شعيشع، والعمل من تأليف تركي آل الشيخ ومن إخراج أحمد مدحت.



موضوعات متعلقة