الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار جديد لـ جاريدو بشأن تدريبات الإسماعيلي

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته، غداً الأربعاء، على ملعب عبد الرحمن أنوس بالإسماعيلية، استعدادًا لإستكمال مواجهات الدوري وكأس رابطة الأندية المحترفة، عقب فترة التوقف الدولي.

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة، عقب خوض مباراتين وديتين ضد الرباط والأنوار البورسعيدي ومصر للتأمين.

وفاز الإسماعيلي على الرباط والأنوار بهدفين دون رد، الأحد الماضي ، ثم تخطى مصر للتأمين بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الإثنين.

ويسعى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، لتجربة أكثر من عنصر والوقوف على مستواهم الفني، وكذلك تصحيح الأخطاء الدفاعية السابقة، والعمل على تفاديها في المباريات المقبلة.

في سياق متصل، قرر الجهاز الفني للدراويش، بقيادة كارلوس جاريدو، نقل مران الفريق بداية من يوم الخميس القادم خارج ملاعب الفريق الرئيسية والفرعية، لكسر حالة الملل لدي لاعبيه، بجانب إراحة الملاعب لكثرة التدريبات عليها خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يؤدي الإسماعيلي تدريباته يومي الخميس والجمعة المقبلين على فترة صباحية واحدة، قبل أن يخوض الفريق مباراتين وديتين يومي 12 و13 نوفمبر الجاري، استعدادًا للقاء فاركو.

ويلتقي الإسماعيلي نظيره فاركو، يوم 23 نوفمبر الجاري، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام.

يُذكر أن الإسماعيلي قد استهل مشواره في بطولة الدوري الممتاز، بالخسارة أمام الأهلي بهدف دون رد، قبل أن يسقط مٌجدداً على يد غزل المحلة بهدفين لهدف.

اقرأ أيضًا:حسام عادل يقود هجوم منتخب مصر للناشئين ضد ليبيا بتصفيات أمم إفريقيا